في اول عمل فردي له افتتح الفنان المغربي سعيد العفساوي معرضه "التشوف الى فارس" وذلك مساء يوم أمس السبت في مركز ابحاث المثلث ببلدة كفرقرع بمشاركة جمهور حاشد من ذواق الفن والأدب وبمشاركة عدد من الشخصيات الفنية والجماهيرية من كفرقرع والمجتمع العربي.

هذا ويشمل معرض الفنان سعيد العفاسي على نخبة واسعة من الصور الفوتوغرافية والتي عرضت في المعرض والتي تنقل الحياة والتاريخ ومعالم مدينة فاس المغربية ومن خلال معرضه يحمل رسالة للتعرف على مدينة فاس وفق ما ادلى به الفنان سعيد العفاسي على شرف حفل اعلان افتتاح المعرض.

حيث اشار الفنان سعيد العفاسي في مستهل حديثه الى انه يحمل رسالة انسانية من الدرجة الاولى من خلال معرضه متمنيا ان يستطيع من خلال هذا المعرض ان ينقل الصورة الحقيقية لتاريخ ومعارم وعراقة مدينة فاس المغربية عسى ان يساهم هذا المعرض في ان يقوم زوار المعرض في زيارة مدينة فار وبالتالي التعرف والتواصل ما بين كفرقرع وفاس وبين فاس وسائر البلدات والجمهور العربي في البلاد وفي المناطقة الفلسطينية .

وأكد الفنان سعيد العفاسي الى ان هذا المعرض سيكون بداية لعدة من المعارض التي سيقوم بتنظيمها هنا في الداخل وفي المناطق الفلسطينية في رسالة يحمل فيها اسمى معاني الانسانية لتقريب القلوب والشراكة بين الشعوب .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]