انتهى موسم الدوري الإسباني بفوز نادي برشلونة باللقب للمرة ال23 في تاريخه بعد أن اقتنصه من غريمه ريال مدريد في الجولات الأخيرة من الليغا بسبب تعسر النادي الملكي أمام فالنسيا، وأكد العملاق الكتالوني تتويجه باللقب بعد الفوز على نادي أتليتكو مدريد خارج الديار في مباراة الحسم.

وقد خاض النادي الكتالوني مباراته الأخيرة بالأمس أمام ديبورتيفو لاكرونيا والتي انتهت بالتعادل 2-2 بينما كانت مباراة النادي المدريدي الأخيرة أمام خيتافي والتي انتهت بفوز رونالدو ورفاقه بنتيجة 7-3.

وبعد انتهت أخر مباريات الليغا هذا الموسم تم الإعلان عن التشكيلة المثالية بالدوري والتي ستكون بقيادة المدرب لويس إنريكي الذي يقدم موسم رائع مع النادي الكتالوني، ويتواجد في حراسة المرمى كلاوديو برافو حامي عرين البلوغرانا.

في الدفاع يتواجد فيدال في مركز الظهير الأيمن بينما قلبي الدفاع هما لاعبا المنتخب الإسباني جيرارد بيكيه وسيرخيو راموس وفي مركز الظهير الأيسر جوردي ألبا، ثم في وسط الميدان يتواجد سيرخيو بوسكيتس كمحور إرتكاز وأمامه لاعب النادي الملكي خاميس رودريغيز ولاعب أتليتكو مدريد أنطونيو غريزمان.

وأخيرًا في الخط الهجومي يتواجد الأرجنتيني المتألق ليونيل ميسي بجوار زميله نيمار دا سيلفا وهداف الدوري هذا الموسم كريستيانو رونالدو.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]