تضع كل امرأة مستحضرات عدّة في حقيبة ماكياجها، وتختلف هذه المستحضرات حسب احتياجات المرأة وعمرها وأسلوب عيشها. لكن هناك بعض اللوازم الأساسية الواجب وجودها، اكتشفيها...

المستحضر الواقي من الشمس

قد يكون المستحضر الواقي من الشمس أحد أهم المستحضرات التي يجدر بكل امرأة اقتناؤها، لأنه يحول دون تضرر البشرة من الأشعة فوق البنفسجية. يمكنك اختيار كريم الأساس المشتمل على مؤشر وقاية من الشمس (SPF)، مما يعني الاستفادة من مستحضرين في مستحضر واحد.

ظلال العينين

تتبدل ألوان ظلال العينين حسب تبدّل المواسم. ففي فصليّ الخريف والشتاء، تطغى الألوان الداكنة، فيما تبدو الظلال الفاتحة واللماعة رائعة في فصلي الربيع والصيف.

أحمر الشفاه

يعتبر أحمر الشفاه الرمز الأول لأنوثة المرأة. قد يكون المستحضر الأساسي في حقيبتك حرصاً على ابتسامة مؤثرة. اختاري لوناً ناعماً للنهار.

فراشي الماكياج

تعتبر فراشي الماكياج الجيدة النوعية مهمة جداً في حقيبة الماكياج. فهي الوسيلة الضرورية لبسط مستحضرات التجميل على البشرة وتوزيعها بالطريقة المناسبة. ولا داعي لاقتناء المجموعة الكاملة من فراشي الماكياج، مثلما يفعل اختصاصيو التجميل، بل تبرز الحاجة إلى اقتناء فرشاة للبودرة، وفرشاة لكريم الأساس، وفرشاة لظلال العينين. ولا بد من غسل الفراشي بانتظام لتنظيفها من الأوساخ ورواسب الماكياج.

عطر نفيس

لا تبخلي على نفسك عند شراء العطر. اختاري العطر الذي تجذبك نفتحه، بصرف النظر عن شكل القارورة أو اسم الماركة.

الكريم الليلي

عند الخلود إلى النوم، تتجدد خلايا البشرة ويحصل الترميم اللازم في أنسجتها. لمساعدة البشرة في مهمتها، لا بد من استعمال الكريم الليلي المغذي المشتمل على المكونات المرطبة والمغذية والمحاربة لعلامات الشيخوخة.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]