ستشارك جمعية ITWORKS ، يوم غد الثلاثاء 26.5.15 في معرض التشغيل الذي سيقام في جامعة أريئيل بهدف أن تلتقي مع الطلاب العرب في الجامعة، لتعرض أمامهم برنامجها الخاص والمدعوم من قبل وزارة الاقتصاد لدمج الطلاب والخريجين العرب في عالم الهايتك.

إذ قررت الجمعية عقد لقاء تعريفي للطلاب في نفس اليوم وتمام الساعة 14:30، وهذا بعدما أتضح أنه يدرس في الجامعة ما يقارب ال 700 طالب عربي، الذين قد يكونوا معنيين بالتعرف على برنامج الجمعية.

ITWORKS

ITWORKS، جمعية غير هادفة للربح، والتي أٌقيمت بهدف خلق حالة تنوع في مجال العمل وإتاحة الفرصة للأشخاص من الفئات المختلفة بالوصول الى أعلى مكانة من تحقيق الذات في المجال المهني والعملي.

فازت مؤخراً جمعية ITWORKS ، بمناقصة وزارة الاقتصاد والتي تهدف لدمج الطلاب العرب في أكبر شركات الهايتك في البلاد، وهذا بعد أن أثبتت الجمعية قدراتها في هذا المجال من خلال برنامج مشابه شاركت به مع شركة "جوينت" والذي طُبق في منطقة الشمال في الخمس السنوات الأخيرة والنتيجة كانت النجاح في توظيف 89% من المشاركين بالبرنامج في مجال الهايتك.

يهدف مشروع ITWORKS، والذي تدعمه وزارة الاقتصاد، أن يدمج الطلاب والخريجين العرب في مجال الهايتك في أكبر الشركات، من خلال متابعتهم ودعمهم بشكل متواصل حتى إيجاد وظيفة مناسبة لكل منهم، بالإضافة الى تأهيل وضم خريجي مجال العلوم، مثل الهندسة، الاقتصاد والرياضيات المعنين في مجال الهايتك، وهذا من خلال توفير دورات في مجال التكنولوجيا المتقدمة في أهم الكليات مثل ( جون برايس، NESS للتكنولوجيا وغيرها) حتى 400 ساعة اكاديمية مجاناً للملائمين فقط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]