يملك بنك مركنتيل سجّلاً حافلًا بالفعّاليات والنشاطات لصالح المجتمع من خلال المشاريع، التبرّعات ورعاية مناسبات واحتفالات، سواء كان ذلك على مستوى إدارة البنك أو بواسطة العاملين. ويتماشى هذا النهج مع شعار مركنتيل ، الذي يوجّه نشاطه الإجتماعي وهو:" إن نجاح أية مؤسسة لا يُقاس فقط بحسب أرباحها و"السطر الأخير"، وإنما أيضًا بفضل نشاطه ومساهمته من أجل المجتمع الذي يعمل معه وفيه".

وضمن هذا النشاط نشأ تواصل وتعاون مشترك بين مركنتيل ونادي "الليونز" في إسرائيل، وهو منظمة اجتماعية لها نشاطات تطوعية – اجتماعية من أجل المجتمع.

وفي إطار التعاون المشترك بين المنّظمتين يشارك مركنتيل في النشاطات المتنوّعة التي يُبادر إليها "الليونز"، ومن بينها: مسابقات "ماستر شيف" التي يشارك فيها مكفوفون وذوو إعاقات بصرية ، وكذلك مسابقة "ملصق السلام"، مسابقات موسيقية بمشاركة موسيقيين شباب وغيرها.
وعلى ضوء النشاطات والفعّاليات الواسعة التي يقوم بها البنك والعاملون فيه من أجل المجتمتع ولصالح المكفوفين وذوي الإعاقات البصرية، قرر رؤساء نادي "الليونز" في إسرائيل أن يختاروا بنك مركنتيل "شركة العام" ، وقد تم توزيع شهادات التقدير لأشخاص العام، الأشخاص النموذجيين و"شركة العام" في حفل مؤثر أقيم في نهاية الأسبوع الماضي في مدينة رعنانا. وخلال الحفل تم عرض فيلم قصير عن نشاطات وفعّاليات البنك والعاملين فيه لصالح المجتمع.
هذا، وقد تسلّم شهادة "شركة العام" المقدمة من "الليونز" نيابةً عن مركنتيل، السيد الون بيرون، نائب المدير العام ومدير الصيرفة الخصوصية في مركنتيل.
وفي كلمته تحدّث السيد بيرون عن الأهمية الكبيرة التي يوليها البنك وطواقم العاملين فيه للنشاطات والفعّاليات لصالح المجتمع وقال:" نحاول دائمًا المساعدة والدعم في مختلف المجالات واستغلال انتشارنا في كافة أنحاء البلاد للوصول والتواصل مع مختلف الشرائح الإجتماعية ، سواء عن طريق زرع الحدائق العامة أو دهن مراكز رعاية الأولاد الذين لا مسكن لهم، أو المشاركة في فعّاليات الحذر على الطرق وتقديم منح دراسية لطلاب أكاديميين ممن لا يستطيعون تمويل دراستهم وغيرها الكثير من الفعّاليات". وختم بيرون كلمتة قائلًا:" لقد سُررنا جدًا عندما علمنا باختيار مركنتيل "شركة العام"، وبالطبع سنواصل مسيرة العطاء الإجتماعي لأن ذلك هو جزء من واقعنا اليومي".

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]