سافر الفنان المصري شريف رمزي مع زوجته الممثلة ريهام أيمن للاستمتاع بشهر العسل بعد زواجهما في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر أن يعود الزوجين إلى القاهرة قبل حلول شهر رمضان.

ونشر شريف الكثير من الصور التي التقطها في نيويورك بصحبة زوجته والتي كشف عنها للمرة الأولى على صفحته الرسمية على موقع “إنستجرام”، وهما يستمتعان بالأجواء الطبيعية بسعادة بالغة.

وتميزت ريهام بإطلالتها الرائعة التي لا تعتمد سوى على القليل من الماكياج، كما تحرصت على اعتماد تسريحات في منتهى الرقة والجاذبية بما يتناسب مع ملامحها، وتتمتع بلون شعر جذاب يميل إلى درجة من درجات اللون البني.

وكان شريف رمزي قد احتفل بزفافه علي ريهام أيمن، قبل أيام، بعد قصة حب ملتهبة، وانهالت التعليقات على الصور مقدمين التهاني والمباركات لشريف وزوجته بمناسبة الزواج، وأشادوا بجمال ريهام وجاذبيتها.

شريف رمزي هو نجل المنتج الكبير حسن رمزي وعمته الفنانة المعتزلة هدى رمزي وحفيد الفنان صلاح ذو الفقار وكان متزوج من ابنة الفنانة ميرفت أمين وحسين فهمي، ولكن تم الطلاق من 4 سنوات تقريبا ،، وقد كان فيلم أسرار البنات الظهور الأول له، من أهم أعماله: فيلم المسافر، ألوان السما السبعة، حالة حب ، ومن نظرة عين، وغيرها من الأعمال. .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]