عن المكتب الاعلامي: تفاجأ الفنان ماهر حلبي بتسريب أغنيته "يا بنيه" عبر العديد من المواقع الالكترونية مما اضطر لطرحها عبر المحطات الإذاعية وعلى قناته على اليوتيوب.

"يا بنيه" والتي كان ينوي حلبي نشرها في وقت لاحق على طريقة الفيديو كليب من كلمات حياة اسبر و الحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ، وهي أغنية بالهجة البيضاء . يقول مطلعها: "يا بنيه ميت فيكي و روحي عليكي قتلانة ، و عهد الله ما اخليكي يوم اتنامي زعلانة."
يذكر أن أخر اعمال حلبي كانت أغنية "مرك حلو" والتي طرحت عبر القناة الرسمية على اليوتيوب، "مرك حلو" من كلمات حياة اسبر و الحان فضل سليمان و توزيع هشام بندقجي،

من الجدير بالذكر ان حلبي قد انهى انتقاء أغنيات منفردة عدّة بالتعاون مع الشاعرة حياة اسبر والملحّن فضل سليمان، و سيتعاون مع الموزع فادي جيجي و الموزع هادي شرارة بعد ان تم التعاون مع هشام بندقجي و عمر صباغ .

علماً ان ماهر حلبي، لطالما عُرف باللون الجبلي وتأديته للمواويل والعتابا والميجانا وفي رصيده ألبومات عدّة، منها: “عمر الهوى ليلة”، “ماني ماني”، “حروف الوطن”، الذي كان تجديداً للفلوكلور والتراث الفلسطيني؛ وابرز ما جاء فيه أغنية “يا طير يا طاير” و”حروف الوطن” التي غنّاهما العديد من فناني الجيل الجديد أهمهم محمد عساف. كما البوم “مواويل” وهو الرابع عام 2003، والذي أهداه ماهر للعملاق الراحل وديع الصافي، إضافة الى أغنيات منفردة وطنية عديدة عن غزّة وسوريا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]