روح الربيع أزهرت بألوان مفعمة بالحياة في مجموعة المصمم اللبناني حنا توما لهذا الموسم. تصاميم تميزت بشفافية أنثوية راقية جمعت بين عراقة خط "دار حنا توما" للخياطة الراقية والنظرة العصرية لفن التصميم التي وضعت لمساتها كريمته المصممة شيرين توما وتم تقديمها ضمن أسبوع الموضة في باريس.

فن الرسم الهندسي تجلّى في العديد من تصاميم هذه المجموعة من خلال القصات الراقية التي تميزت بها، أما خصوصية هذه المجموعة فتمثّلت بتطريز يدوي مميز على شكل ورود أضيفت إلى النقش الفني في الفساتين، مما أضاف إليها لمسات أنثوية مميزة.

الأثواب التي تضمنتها هذه المجموعة جاءت جميعها طويلة وقريبة من الجسم ركزت على إبراز جمال الخصور من خلال الأحزمة الذهبية حيناً والتي تزينت بالكشاكش والأزهار حيناً آخر.

اللون الأبيض احتل مكانة مميزة في هذه المجموعة، فقد زين بنضارته العديد من التصاميم التي تصلح أن تكون أثواباً لفرحة العمر كما اختلط مع الأسود، والوردي، والذهبي في تصاميم أخرى. وقد استطاع حنا توما أن يقدم اللون الأسود في تصاميم مميزة اختلطت فيها عدة أنواع من القماش ودخل عليها اللون الذهبي، مضيفاً لمسات من الإشراق على أناقة الأسود.

الألوان الصيفية المشرقة كانت لها حصة بارزة في هذه المجموعة المنعشة، وقد لفتتنا التصاميم التي تزينت بألوان الوردي، والأزرق، والأخضر، والأصفر، والأحمر ذات التصاميم المتجددة التي تقدم الكلاسيكية بقالب عصري يناسب أرقى مناسبات هذا الصيف.

تعرفوا معنا فيما يلي على مجموعة مختارة من تصاميم دار حنا توما لهذا الموسم.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]