عشنا معهم أهم مرحلة في حياتهن فأمام أعيننا تحولن من شابات عاديات إلى نجمات شهيرات، ونقصد هنا مشتركات “أراب أيدول” في مواسمه الثلاثة.

تشق كل مشتركة طريقها بنفسها بعد البرنامج، وتلمع في عالمها الخاص، ونلاحظ تغير كبير في حياتهن من ناحية أسلوب الحياة قبل وبعد الشهرة، وفي طريقة الأزياء والمكياج.

ومن أكثر المشتركات اللاتي حققن شعبية كبيرة خلال البرنامجه ومن بعده هنّ كارمن سليمان، دنيا بطمة، سلمى رشيد، برواس حسين، يسرا سعوف، منال موسى.

ونلاحظ التغيير الكبير الذي طرق على لوكاتهن، مقلاً كارمن سلميان غيرت لون شعرها وستايل أزيائها أما زميلتها في نفس الموسم دنيا بطمة غيّرت لوكها بشكل كبير جداً.

سلمى رشيد تعتبر من المشتركات اللاتي لم يتغير ستايلها كثيراً فهي كانت تحب الأزياء قبل وخلال وبعد البرنامج لكن نلاحظ نضوج في إختياراتها أما زميلتها في نفس الموسم يسرا سعوف تلمع على إنستغرام أكثر من غيرها حيث لفتت الأنظار إليها ستايلها الأنيق وجاذبيتها.

وتعتبر المشتركة فرح يوسف من أكثر المشتركات تغييراً حيث خضعت لبعض التحسينات من ناحية الأسنان وأضافت لوجهها “غمازة” كما أنها تضع حلقة على حاجبها فهي من أكثر المشتركات جرآة.

ومن نفس الموسم ننتقل للمشتركة برواس حسين التي قامت بتغيير لون شعرها من الأشقر للبني الذي جعلها تبدو أصغر سناً كما غيرت شكل حواجبها.

ونختم مع المشتركة الفلسطينية منال موسى التي لم تغير من ستايلها كثيراً إلاّ من ناحية شكل الحواجب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]