مشروع إسكان جديد ومميز يدخل مدينة الناصرة ليقدم الحلول السكنية لأهل الناصرة والقرى المجاورة، " Valley view Nazareth" والذي تقيمه شركة "يساد"، مشروع يقام على طريق العفولة القديمة قرب مدخل حي الفاخورة الأخير (أول الكوربات).

شركة "يساد"، هي شركة بناء عقارات كان لها العديد من المشاريع الناجحة بالعفولة وتدخل الآن إلى الناصرة لأصحابها عبد صالح ودودو أحيون، وفي حديث مع دودو أحيون عن المشروع بالناصرة قال: الحديث يدور عن مشروع يتخلل 120 وحدة سكنية، يطل على مرج ابن عامر، ومبني بطريقة مختلفة بعض الشيء عن ما يعرفه المواطنين في الناصرة، منطقة سكنية مغلقة مع موقف سيارات تحت أرضي، شقق فخمة جدًا، لكل طابق هنالك 4 مصاعد، أي مصعد لكل بيت، مخزن كبير لكل شقة، قاعة رياضة، منطقة للأطفال وأمور عديدة.

وتابع: المشروع سينجز خلال عامين، المنطقة هنا رائعة، الجو فيها رائع والمشروع مخصص لأهل الناصرة والقرى المجاورة، الأزواج الشابة، كل من يبحث عن حياة بجودة عالية، مشروع لا يشبه أي مشروع آخر في المنطقة، متطور جدًا، هذا بالإضافة لموقعه المميز وسهولة الوصول إليه من الناصرة ومن خارجها.

وأضاف: كل من يريد شقة بمنطقة راقية، هادئة ومميزة، شقة متطورة ومختلفة، مدعو لمكتبنا، على جانب شارع الناصرة – العفولة القديم، قرب حي الفاخورة، المكتب الزجاجي الجديد هناك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]