انتقدت صفحة تابعة للمثليين في الأردن والتي اطلقت منذ ايام على خلفية اجتماعهم الذي اثار الجدل والغضب في الشارع الأردني ، من يهاجمهم وينتقدهم خاصة مستخدمي اجهزة الأي فون وذلك بحسب قولهم بأن رئيس شركتها 'مثلي' ايضاً.

وهاجم المنشور المواطنون الذين علقوا على الصفحة بعبارات هجومية بما يلي 'تنويه هام لمن يتهجم بطرق لا اخلاقية على الصفحة، نرجو منكم تجنب استعمال اجهزة الآبل (Apple)لكتابة ونشر تعليقاتكم كون رئيس شركة آبل مثلي فخور بموله 'الشاذ' ودؤب على حرصه لحصولنا على الحماية.

من امثاله الكثيرين، فننصحكم اذا كنتم تؤمنون بما كتبتم الا تستمعوا لأغاني مشروع ليلى و Lady GaGa، Cher, Madonna, Pink, Beyonce, Jay Z, Miley Cyrus, Justin Timberlake, Kate Winslet, .
Kanye West, Macklemore لانهم يساندوننا بشراسة.

ناهيك عن افلام Anne Hathaway، Sean Penn، George Clooney، Ben Affleck، Brad Pitt and Angelina Jolie، Natalie Portman، Kate Winslet، Daniel Radcliffe والعديد منهم...

اخي المتصفح... احنا موجودين وما حنحولك او نئذيك او نواقعك، بدنا نفهمك لحالنا... والي بعدهم ما اقتنعوا اشتروا سامسونغ بدل آيفونكم وما يستعملوا جوجل للبحث لانه مؤسسهم مثلي 'فاسق'' .

مثليو الجنس يعقدون مؤتمرهم في عمان برعاية الملك الاردني

وكان عدد كبير من المثليين جنسيا قد عقدوا مؤتمرا لهم في الاردن تحت رعاية ملكية واصدروا بيانا طالبوا فيه بحقوقهم وحريتهم في ممارسة الجنس بالطريقة التي يرونها مناسبة دون تدخل من الدولة … وبعد 24 ساعة اصدرت رابطة علماء المسلمين في الاردن بيانا رد على مطالبات "المنحرفين الشواذ جنسيا".

وكان عُقد في عمان اجتماع لـ”حماية مثليي الجنس” في السادس عشر من الشهر الجاري بحضور السفيرة الأمريكية ونشطاء أردنيين. بحسب مجلة “ماي كالي” المهتمة بـالحريات العامة” ونشرت المجلة صورة للمنحرفين الشواذ الذين شاركوا في المؤتمر ويظهر فيها عدد من الصحفيين الاردنيين البارزين ودعت الرابطة، في بيان وزعته على الصحف المؤسسات الرسمية والأهلية وجميع القوى الفاعلة في المجتمع للتصدي لمثل هذه الممارسات الشاذة.

وأهابت بالاجهزة الأمنية أن تقوم بدورها في التعامل بحزم وقوة مع دعاة الشذوذ والرذيلة الذين يريدون أن يزعزعوا منظومة أخلاقنا وقيمنا الأصيلة وأن ينشروا العهر والفساد في أردن الطهر والكرامة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]