دعا رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ميشيل بلاتيني سائر الاتحادات الاقليمية الاعضاء في الاتحاد الدولي "الفيفا" الى معارضة مشروع القرار بتعليق عضوية اسرائيل فيه.

وأكد بلاتيني خلال مؤتمر الاتحاد الأوروبي في زوريخ بسويسرا بعد ظهر اليوم ان اسرائيل لم تخرق ايا من انظمة الفيفا، مشيرا الى انها قدمت اقتراحا لتحسين ظروف الرياضيين الفلسطينيين في الضفة الغربية.

عيني يدعي ...

بدوره صرح رئيس الاتحاد الاسرائيلي لكرة القدم عوفر عيني بان اسرائيل تفعل كل ما في وسعها من اجل التسهيل على ممارسة الرياضة في المناطق الفلسطينية.

اما رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب فقال انه اذا لم توافق اسرائيل على تغيير اسلوب معاملتها للرياضيين الفلسطينيين، فسيتم غدا طرح مشروع القرار بتعليق عضويتها في الاتحاد الدولي للتصويت عليه في مؤتمر "الفيفا" في زوريخ.

هذا، وعقد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم سيب بلاتير في زوريخ اليوم جلسة طارئة مع المسؤولين الإقليميين الستة للفيفا، لمناقشة تداعيات قضية الرشاوى التي تعصف بالاتحاد الدولي. ويشار الى ان بلاتير يتوارى عن الظهور على الملا منذ قيام السلطات السويسرية امس باعتقال 6 مسوؤلين كبار في الفيفا للاشتباه بضلوعهم في هذه القضية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]