اقام مجلس اتحاد الطلبة في جامعة القدس حفل التخريج السنوي الرابع "فوج العودة" لطلبة معهد الاعلام العصري والبالغ عددهم حوالي مئة خريج وخريجة في قاعة قصر الثقافة بمدينة رام الله بحضور العديد من الشخصيات واهالي الخريجين والضيوف.

والقيت خلال الاحتفال عدة كلمات من بينها كلمة محافظ رام الله والبييرة د. ليلى غنام ووكيل وزارة الاعلام الدكتور محمود خليفة ونقيب الصحفيين الفلسطينيين الدكتور عبد الناصر النجار والدكتور غسان نمر رئيس دائرة الاعلام في الجامعة ورئيس اتحاد مجلس الطلبة هنئوا فيها الخريجين والخريجات وتمنوا لهم مستقبلا زاهرا في خدمة شعبهم ووطنهم.

ودعت الكلمات جيل الصحفيين الصاعد الى تسليط الضوء على معاناة وهموم الشعب الفلسطيني ونقلها للمجتمع الدولي وكشف ممارسات الاحتلال الذي ما زال جاثما على الارض الفلسطينية المحتلة.

وطالب المتحدثون بضرورة استيعاب المؤسسات والوزرات الفلسطينية الصحفيين الجدد في دوائرهم الاعلامية والعلاقات العامة للتخفيف من عدد العاطلين عن العمل.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية منها الدبكة الشعبية واغاني وطنية فيما قدم الفنان عبد الفتاح العيسة فقرة قلد فيها الرئيس الراحل ياسر عرفات وعدد من الزعماء العرب .وفي نهاية الاحتفال جرى تكريم الطلبة الخريجين والخريجات والهيئة التدريسية في المعهد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]