كشفت تقارير صحفية ان ماركو فيراتي، لاعب خط وسط فريق باريس جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، يعتبر الهدف رقم 1 لفريق ريال مدريد، حامل لقب دوري ابطال اوروبا ووصيف الدوري الاسباني، فالنادي الملكي يسعى لتعزيز خط وسطه بضم الدولي الايطالي.

وذكرت صحيفة "آس" اليوم الجمعة ان ريال مدريد يريد تعزيز خط وسطه، إذ ان الفريق عانى هذا الموسم من اصابات عديدة في هذا المركز، خصوصا مع غياب لاعبين امثال جيمس رودريجيز، ومودريتش وخضيرة.

وتظل العقبة الوحيدة لريال مدريد هو صعوبة التفاوض مع باريس سان جيرمان، النادي الفرنسي لا يريد ترك احد ابرز لاعبيه يرحل، بل بالعكس النادي الذي يرأسه ناصر الخليفي يسعى لتعزيز الفريق من اجل المصارعة على لقب دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

وحسب الصحيفة الاسبانية، فإن ريال مدريد سيحاول التوقيع مع فيراتي، ولكن من حيث المبدأ لن يكون الامر سهلا، الدولي الايطالي مدد عقده في ايلول/ سبتمبر الماضي حتى عام 2019 مع راتب سنوي يقدر بنحو 2.5 مليون يورو.

وما قد يجعل بعض الامل لريال مدريد هو عدم وجود الشرط الجزائي في الدوري الفرنسي، ولذلك فستكون رغبة اللاعب حاسمة، قادة النادي الملكي لا يستبعدون بأن يقوم فيراتي بطلب الرحيل من النادي الباريسي.

وقد ارتبط فيراتي كثيرا مع ريال مدريد في آخر موسمين، وجاء ذلك بسبب مواطنه كارلو انشيلوتي، ولكن الاخير تمت اقالته من تدريب الفريق الملكي، ورغم ذلك قادة الميرينغي يرون الايطالي من اللاعبين القلائل في خط الوسط بكرة القدم الاوروبية الذي بامكانه تقديم اضافة كبيرة لدى الفريق الذي من المحتمل ان يدربه رافائيل بينيتيز.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]