قامت مدرسة جنة ابن رشد الإبتدائية يوم السبت بالتعاون مع جمعية سلسبيل بتخليد الذكرى الثالثة للشهيد الطالب أنس صرصور وإقامة نصباً تذكارياً له في باحة المدرسة في بلدة كفر قاسم.

حضر حفل الذكرى ادارة المدرسة من معلمين ومعلمات ، أهل الشهيد أنس وأقاربه، رئيس البلدية المحامي عادل بدير ، السيد طارق ابو حجلة مفتش لواء المركز ، نائب رئيس الحركة الاسلامية الشيخ صفوت فريج ، الدكتور علي عوض الله وطاقم جمعية سلسبيل ، مدراء ومديرات بعض المدارس ولفيف واسع من الاهالي والشخصيات العائلية والأكاديمية في كفر قاسم .

افتتح الاستاذ اسماعيل عامر مراسيم هذه الذكرى بالشكر الجزيل لكل من حضر وشارك اليوم في الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد الطالب انس صرصور .

جمعية سلسبيل القسماوية

بعد ذلك تم فتح الستارة عن هذا النصب والذي شارك في اقامته جمعية سلسبيل القسماوية من ضمن مشاريعها التربوية والعمرانية في كفر قاسم ومدارسها .

القاء كلمات

تلا ذلك عدة كلمات: لمديرة المدرسة إيمان بدير ، رئيس البلدية عادل بدير ، المفتش طارق أبو حجلة ، رئيس جمعية سلسبيل الدكتور علي عوض الله ، وشقيق الشهيد أنس.

في كلمته شدد الدكتور على عوض الله رئيس جمعية سلسبيل القسماوية على أهمية نشر ثقافة الحب والتسامح ونبذ العنف بشتى أشكاله .

كما تحدث عن المشاريع المستقبلية للجمعية التي ستركز في دعم الطلاب الجامعيين .

كما وقامت مديرة المدرسة المربية ايمان بدير بتقديم درع شكر وعرفان لرئيس جمعية سلسبيل الدكتور علي عوض الله وطاقمه على تعاونهم ودعمهم لمشروع العطاء في مدرسة جنة ابن رشد .

يذكر أن جمعية سلسبيل أعلنت قبل أكثر من شهرين عن توسيع فعاليتها حيث ستضم كل العائلات في كفر قاسم.

كما وأعلنت أن أبواب الجمعية مفتوحة لأي فرد يود الإنضمام للجمعية أو تقديم التبرعات من أجل خدمة ابناء وبنات كفر قاسم ، حيث يمكن التواصل مع الجمعية بأحد هذه الطرق:

هواتف : 0537346055 / 0506958323 / 0526194107

إيميل : [email protected]

فاكس : 0723707897

عنوان : ص.ب 742 - كفر قاسم 4881000

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]