أقام بنك مركنتيل نهاية الأسبوع في مدينة طمرة حفلًا خاصًا بمناسبة تدشين المقرّ الجديد لفرع البنك في مدينة طمرة ، والذي كان قد انتقل مؤخرًا إلى مقرّه الجديد في بناية "طمرة مول" على الشارع الرئيسي في المدينة. وقد شارك في الحفل عدد كبير من المسؤولين والموظفين في البنك، وعلى رأسهم: السيد أوري باروخ، مدير عام بنك مركنتيل، السيد عوني أبو سالم مدير منطقة عكا وعدد من مدراء وموظفي الفروع في المنطقة، وبحضور كل من رئيس بلدية طمرة ، الدكتور سهيل ذياب، ولفيف من وجهاء المدينة والمنطقة بالإضافة إلى عدد كبير من زبائن الفرع.

السيد أوري باروخ، المدير العام لبنك مركنتيل، قام بقص الشريط والإعلان رسميًا عن افتتاح الفرع. وبهذه المناسبة قال: " يسرّنا تدشين فرع طمرة الذي انتقل مؤخرًا إلى مقرّه الجديد في بناية جميلة ولافتة للنظر. اليوم يكمل بنك مركنتيل مدماكًا آخر في تحسين الخدمات المصرفية لزبائننا. منذ فترة طويلة أردنا أن ننقل الفرع إلى مقرّ جديد ولم نتنازل حتى وجدنا موقعًا مريحًا من حيث الحيّز الداخلي وإمكانية وصول زبائننا إليه بسهولة. لا شك لديّ بأن الفرع سينجح وينمو في هذا المكان، وأن الزبائن وأهالي المدينة سيستمتعون من موقعه المريح وطبعًا من الخدمة الممتازة التي سيحصلون عليها من المدير وطاقم الموظفين".

رئيس بلدية طمرة، الدكتور سهيل ذياب أكّد بأنه سعيد جدًا لمشاركته في حفل تدشين الفرع الجديد، مشددًا على أنه يأمل أن يرى نجاحًا وإزدهارًا للإقتصاد والمصالح في المدينة.

السيد عوني أبو سالم، مدير منطقة عكا في بنك مركنتيل، شكر الضيوف الذين حضروا إلى الحفل وقال: " الحديث يدور عن مناسبة مؤثرة وغاية في الأهمية بالنسبة لي، فانا أقف اليوم هنا مجدّدا بعد عشرين عامًا من العمل في طمرة، ولكن الآن كمدير لمنطقة عكا وفي نفس هذه البلدة العزيزة الغالية لأفتتح مقرًا جديداً لهذا البنك. أذكر أنني وقفت في هذا المكان، عام 1995 ، وألقيت كلمتي كمدير لفرع طمرة وحينها تأثرت للغاية، اليوم أحاول أن أضبط مشاعري وأكون هادئًا ولكن عبثًا، كيف ذلك وأنا أرى أمامي نفس الأشخاص الذين عشت معهم وشاركتهم أفراحهم وهمومهم ولم يُشعروني أبدا انني لست من أبناء هذا البلد. أود أن أشكر كل من شاركني في نجاح هذا الفرع وأقصد ايضًا اشخاصًا من طمرة، ومنهم من يشغلون اليوم مناصب عليا مثل حسام دياب، مدير فرع وجبر حجازي، مدير فرع أم الفحم في بنك مركنتيل والسيد عائد دياب، مدير فرع عرابة على توليه الحفل .

وبعد مئة عام من التواصل والشراكة الحقيقية مع هذا المجتمع، كنا وسنبقى السّباقين في العطاء والدعم والتبرع لصالح المجتمع. ولن أنهي حديثي قبل أن أتطرّق إلى جيل المستقبل. بنك مركنتيل يدرك جيدًا أهمية النهوض بجيل المستقبل الذي هو شريكنا في مشروع " هزنيك – مركنتيل" ، والذي من خلاله نقوم بتقديم عشرات المنح لطلاب جامعيين ممن يجدون صعوبة في تمويل دراستهم ليتسنى لهم الإلتحاق بالجامعات وبدء مستقبلهم، ولكن بالمقابل يقومون بمساعدة طلاب في المرحلة الثانوية وهكذا نضمن بأن الجيل الذي سيليهم سيلتحق بالمؤسسات الأكاديمية. أنا فخور بشبابنا الذين التحقوا بالمؤسسات التعليمية وأعتز أيضًا ببنك مركنتيل، المؤسسة التي أعمل بها ، على دعمهم ومنحهم الفرصة للقيام بذلك. عدا عن ذلك، من منطلق رؤيتنا الإجتماعية نعرض على طلاب آخرين الحصول على قروض لتمويل تعليمهم مع إمكانية تسديد القروض بطرق مريحة وفوائد زهيدة" .

واختتم السيد أبو سالم كلمته قائلًا: "فرع طمرة بمقرّه الجديد يجسّد الاحترام الذي يكنّه للزبائن وللبنك، فهو مجهّز بأحدث التقنيات والتجديدات ومزوّد بطاقم مهني مخضرم وذي خبرة ويعمل لصالح الزبائن ولخدمتهم. انا واثق بأن الفرع بمقرّه الجديد سيجلب زبائن جددًا وسينمو ويتطور. أود أن أشكر المدير وطاقم الموظفين و طبعًا جميع أهالي المدينة الذين شاركونا نجاحنا، وأتمنى للجميع النجاح. وأستغل هذه الفرصة لأبارك لجميع أهالي مدينة طمرة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك وأطلب من المولى عزّ وجل أن يباركنا في هذه الأيام المقدسة".

وألقى مدير فرع طمرة، السيد موسى جمعة، كلمة قال فيها: " سنستمرّ في فرع طمرة بمقره الجديد بتقديم الخدمات لزبائننا ومنحهم جميع المنتجات والخدمات المصرفية المطلوبة بمستوى مهني، من خلال معاملة شخصية وإبتسامة ولكن مع الحرص على الحفاظ على خصوصيتهم. الموقع الذي تم اختياره هو مركزي ويوفر لزبائننا إمكانية الوصول المريح مع تواجد مواقف للسيارات. المبنى الجديد حديث وعصري ولا شبيه له في المدينة. وأضاف: "نحن، طاقم الموظفين في فرع طمرة نتواجد دومًا لخدمة الزبائن، وندعو السكان للقدوم إلى الفرع الجديد للإستمتاع بالخدمة المصرفية الممتازة والمهنية التي تعتبر من تقاليد بنك مركنتيل، لأننا في مركنتيل نبني مصالح مع أشخاص" . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]