اختتمت جمعيّة الاتّحاد الأكاديميّ هذا الأسبوع، دورة الطبّ الخاصّة بطلّاب المدرسة الإبتدائيّة "ب" في قرية عيلوط، والتي استمرتّ على مدار 14 لقاءً، ضمن مشروع دورات الاتّحاد الأكاديميّ في التخنيون.

وقال مدير عام جمعيّة الاتّحاد الأكاديميّ عودة رافع شحبري فقد قال أنّ هذا المشروع هو جزءٍ من مشروع التّوجيه الدراسيّ والمهنيّ، فإنّنا نقوم من خلال هذا المشروع بمساعدة الطلاّب بالتعرّف على مجالات مختلفة من عالم التّعليم العاليّ.

وتابع في حديثه قائلا بأنّ هذا المشروع يعمل على رفع الثّقة بالنّفس لدى الطلاّب المُشاركين من خلال فعاليّات خاصّة، إضافة لتقوية اللّغة العبريّة، حيث يحتوي التّعليم على مصطلحات باللّغة العبريّة.

أمّا مُرشدة الدّورة نيفين شيبلي فقد قالت: "اختتمنا دورة الطبّ لطلاّب المدرسة الإبتدائيّة "ب" في قرية عيلوط، والتي استمرّت على مدار ثلاثة أشهر، قام فيها الطلاّب بالتعرّف على مواضيع مختلفة في مجال الطبّ، منها: تشريح القلب، جهاز التنفّس، فحص الدمّ، المُخ والأعصاب، ومواضيع عديدة أخرى.

وتابعت حديثها شاكرةً طاقم المدرسة على التّعاون الدّائم لإنجاح المشروع، وخصَّت بالشُّكر مدير المدرسة والمُستشارة التربويّة فيها.
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]