نها شهور قليلة منذ إنجابها طفلتها، ولكن الممثلة "سكارليت جوهانسون" ظهرت بشكل مثالٍ وخلاب على السجادة الحمراء في الأوسكار، إليكم السر.

نريد جميعا معرفة أسرار جمال نجمات الصف الاول وأسباب تناسق أجسامهن وهذه المرة سنكتشف سر جمال سيقان "سكارليت جوهانسون".

تقول "سكارليت" أنه من الصعب الحصول على وقت للذهاب للصالات الرياضية لكن بمجرد أن تذهب تعمل بقوة وبحماس للحفاظ على رشاقتها.

وتضيف أنها تقوم بنفس روتين اللياقة البدنية وكأنها رجل ضخم يريد تربية عضلاته، ولكن بالطبع ليس بنفس المدة، ولكن الاستمرار والتحمل هو السر في النجاح.

وهي تحب أن تمارس الرياضة والتمارين حتى تعرق بشدة ثم تمارس اليوغا بعد ذلك وتحب تجربة تمارين مختلفة ورياضات مختلفة لكنها تعود بعد ذلك للطراز الرياضي القديم وتدرب كل جسدها بشكل جيد.

قف بشكل مستقيم مع حمل دمبل أو زجاجة مياه في كل يد وراحة اليد تكون أمام الوجه وتأكد من أن وضع القدمين مواز ومستقيم مع عظام الحوض ومتجهة للأمام، ثم قم بتحميل وزنك كله على القدم اليسرى، ورفع الركبة اليمنى لمستوى الصدر.

بعد هذا، تأتي مرحلة أرجحة الساق اليمنى إلى ما وراء الجسم بسرعة واندفاع ثم وضع القدم على الأرض ثم دفع الركبة مرة أخرى إلى مستوى الصدر مع إبقاء اليد مرفوعة بالأوزان أثناء كل هذا، وتكرار التمرين 12-15 مرة قبل التبديل للجانب الآخر. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]