اعلن المركز الطبي "الجليل"(مستشفى نهريا) عن استيعابه لستة عشرة من ذوي الاعاقات الجسدية كموظفين في المركز،وتأتي هذه الخطوة لتشجيع ذوي الاعاقات من الانخراط في سوق . وكان قسم الموارد البشرية التابع لوزارة الصحة، قد اقام مؤخرا مؤتمره السنوي في كلية "اشكلون" تحت عنوان "وجه الموظف في الموارد البشرية" حيث تم دعوة الاشخاص العاملين في اقسام الموارد البشرية في المراكز الطبية المختلفة في .

وقد عرضت روتي يفراح المديرة الادارية في المركز الطبي للجليل (نهاريا)، والتي شاركت في المؤتمر كممثلة عن المركز الطبي للجليل (نهاريا)، المشروع الاقليمي التي يقوم به المركز حيث يتم تجنيد موظفين ذوي اعاقات جسدية وتشغيلهم في الاقسام المختلفة بأرجاء المركز الطبي للجليل وقالت :" نحن من الرواد في مجال تشغيل الموظفين ذوي الاعاقات الجسدية، حيث تمكنا من تشغيل 16 موظف خلال عام 2014 في قسم الادارة بالإضافة لمكافئتهم من حيث الأجر والمنافع الاجتماعية بأكملها" .

وأضافت "ان مراحل تشغيل اصحاب الاعاقات الجسدية تطلبت منا تحديد الاحتياجات، ملائمة مهارات الموظفين لاحتياجات المركز الطبي للجليل وذلك من خلال تمرير لقاءات ارشاد وتوجيه للموظفين الجدد والطاقم المتواجد".

وأعربت يفراح ان منذ العام الماضي تم اندماج الموظفين بشكل كامل حيث يتم اشراكهم في كافة البرامج والفعاليات التي يقوم بها طاقم الموظفين في المركز الطبي للجليل بعد ساعات الدوام وذلك ينمي شعور الانتماء والالتزام لوظائفهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]