كرمت الجامعة اللبنانية في حفلها السنوي وتحت عنوان (نحن نحب الجامعة اللبنانية)، نخبة من النجوم والشخصيات، ومن بينهم النجمة اللبنانية دارين حمزة، وهي إحدى خريجات الجامعة.

التكريم جاء عربون تقدير على النجاحات التي حققتها دارين في السينما والتلفزيون، وكان ملفتا تفاعل طلاب الجامعة معها، لحظة تسلمها للدرع التكريمي من إدارة الجامعة.

في الأسبوع نفسه، دعت جامعة LIU عدداً من النجوم لتكريمهم على نجاحاتهم وشكرهم على دعمهم حملة (ما في شي ناقص) الإنسانية لتشجيع وترسيخ مبدأ المساواة بذوي الأطراف المبتورة.

على صعيد آخر، تطل دارين في رمضان في 3 أعمال ضخمة، بداية على (الجديد) في مسلسل (أحمد وكريستينا)، للمخرج سمير حبشي، إنتاج (مروى غروب)، إلى جانب عدد كبير من النجوم. وتلعب دارين دور رحيل، خالة كريستينا، التي تنذر نفسها للعذراء وتنظف الكنيسة كي يطعمها الله طفلاً.

كما تشارك في مسلسل (العراب/ نادي الشرق) للمخرج حاتم علي بدور جومانة، وهي حبيبة العراب، النجم الكبير جمال سليمان. والشخصية صعبة والدور رومانسي ومركب جدا.

هذا وتلعب دارين دور البطولة في مسلسل (واو بيروت) مع حسان مراد، للمخرج فادي نصر الدين، وسيعرض العمل على شاشة (العربي) ويحكي قصص الحب بين الشعراء في أيام الحرب التي نعيشها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]