يستمر البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة "لئومي" في الريادة بفعاليته المجتمعية التي تهدف لتطوير المجتمع العربي عامة والمشاريع التي تعمل على تطوير التعليم العالي خاصة. فعلى مدار السنوات الاخيرة قام البنك العربي بالعمل بشكل وطيد مع كلية سخنين من اجل تطوير فعاليات لإثراء وتوجيه طلاب الكلية، وقام في اطار التعاون بالمشاركة في يوم الطالب الذي عقدته الكلية وشارك به كل من السيد عيسى زايد، مدير لواء الشمال في البنك العربي الإسرائيلي من مجموعة لئومي ، ووسيم مراد، من ادارة لواء الشمال في البنك ، وموظفي البنك.

ولفت عيسى زايد، إلى "وجود تعاون بين البنك العربي الإسرائيلي من مجموعة لئومي وكلية سخنين ممتد منذ سنوات طويلة. كنا ولا نزال ندعم يوم الطالب سنويا". وأضاف زايد:" الرعاية امتداد لعلاقة استراتيجية بين المؤسستين، تضمن مصلحتهما ومصلحة الطلاب أيضا، فالبنك يقدم شروطا وامتيازات خاصة لطلاب كلية سخنين، من اعطاء صكوك اعتماد وقروض تصل الى مبلغ 75 ألف شيكل للطالب يمكنه اعادتها خلال 5 سنوات بعد انهاء تعليمه وبفائدة مخفضة جدا. كذلك يمنح الطلاب اعفاء من العمولة حتى جيل 21 عاما وامتيازات أخرى كثيرة. نعتز بهذه الشراكة مع الكلية. نحن نرى بكلية سخنين مؤسسة تعليمية تربوية مهمة في المجتمع العربي، يدرس فيها ما يزيد عن 4 آلاف طالب من جنوب البلاد حتى شمالها، وعليه ندعم العديد من نشاطاتها بينها يوم الطالب".

من جانبه قال وسيم مراد، من ادارة لواء الشمال في البنك العربي الإسرائيلي- من مجموعة لئومي ، دعم الطلاب الجامعيين هو احد اهم وأسمى الأهداف للبنك العربي, هذا النشاط هو عبارة عن تعبير دعم البنك لجمهور الطلاب, نحن في البنك العربي نريد ان نكون جزء من مسيرة التعليم الشاقة للشبان والشابات العرب عمدة المجتمع ومستقبله. غير أن البنك يساهم في جميع البرامج الاجتماعية التي تهدف الى تطوير الشبان والشابات في الوسط العربي فالبنك أيضا مستمر في مسيرة الخدمات البنكية الرفيعة التي توفر للطلاب والطالبات قروض ومسارات بنكية ملائمة لهذه الفترة الزمنية من حياتهم

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]