قد تسمعين كثيراً عن إزالة الشعر الزائد بالليزر ولكن يحيرك الأمر، وتجدينه لغزاً تخافين الاقتراب منه. ولكننا نقول لك أنه لا داعي للقلق أبداً، فإزالة الشعر الزائد عن طريق استخدام الليزر، أصبحت طريقة سهلة وموثوقة، للحصول على نتائج رائعة بعد بضعة جلسات فقط. إن كنت سئمت من إزالة الشعر غير المرغوب فيه بالطرق التقليدية، فتعرفي على المزيد في هذا المقال.

تدور الفكرة كلها حول توجيه أشعة مركزة من الليزر على بصيلات الشعر الكائنة تحت الجلد، فيمتص اللون الغامق للشعره تلك الأشعة، مما يدمرها ويمنعها من الظهور مرة أخرى، وذلك دون التأثير على الجلد مطلقاً. لأفضل النتائج ينصح بالخضوع إلى عدد 4 إلى 6 جلسات، بين كل جلسة وأخرى حوالي 3 أسابيع. قد تحتاجين إلى جلسات إضافية للحفاظ على نفس النتيجة الرائعة مرة كل 6 إلى 12 شهر.

إلا أنه عند التفكير في هذه التجربة، ننصح بضرورة اختيار الجهاز المناسب الذي يأتي بنتائج فعالة ومؤكدة، إذ أن هناك الكثير من الأجهزة التي يزعم الكثيرين أنها الأفضل، ولكن يجب التدقيق عند الاختيار. ولهذا اخترنا لك اليوم جهاز Synkro Replay Deka Laser المستخدم في عيادات New Age Clinic في أبوظبي. فهذا الجهاز يعد من أفضل الأجهزة التي تأتي بنتائج فعالة، حتى بعد أول جلسة. كما أن عيادات New Age Clinic تقدم أفضل الخدمات الطبية والتجميلية على يد فريق من الخبراء على درجة عالية من الكفاءة والخبرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]