شارك النائب د. عبد الله ابو معروف (الجبهة – القائمة المشتركة) في الجلسة الافتتاحية للوبي برلماني يجري تشكيله لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة ودور مؤسسة التأمين الوطني في تقديم الخدمات للشرائح الفقيرة في المجتمع، وشارك في الجلسة عدد من أعضاء الكنيست ، ورئيس لجنة العمل والرفاه والصحة البرلمانية "ايلي الألوف"، ومدير عام مؤسسة التأمين الوطني د. شلومو مور يوسف، وممثلين عن جمعية "يديد" التي تعنى في قضايا الشرائح الفقيرة بما يتعلق بخدمات الرفاه المختلفة.

في كلمته أكد النائب ابو معروف على ضرورة ترسيخ الوعي لدى الجمهور بما يتعلّق بحقوقهم الاجتماعية وخاصة في الوسط العربي، حيث هناك ضعف في نقل المعلومات والمواد وخاصة باللغة العربية وأسلوب تمريرها من أجل إدراك ومعرفة المواطن لحقوقه الاجتماعية.

وطالب د. ابو معروف، مدير عام التأمين الوطني بتحسين اداء المؤسسة في الوسط العربي من الناحية المهنية والانسانية، لأن مؤسسة التأمين الوطني أقيمت من أجل خدمة الشرائح الفقيرة وخاصة لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة، وأن يعمل جاهدا للتخلص من الأداء البيروقراطي في التعامل مع جمهور وتقديم الخدمات بشكل سريع من أجل تقليص معاناة المحتاجين للمساعدة أو للمخصصات التي يستحقونها.

وبعد سماع مدير عام التأمين الوطني للنائب ابو معروف، وعد بالاهتمام في تحسين تقديم الخدمات للجمهور العربي، وكذلك أشاد بتقرير لجنة النائب ايلي الألوف التي أجرت بحثا معمقا حول الأوضاع المعيشية الصعبة في الوسط العربي. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]