بأجواء مميزة احتفلت حضانة عصافير الجنة عرابة بإدارة المربية عفاف شاذلي بمناسبة يوم الطفل العالمي ,وذلك بمشاركة الامهات اللاتي شاركن اطفالهن بفعاليات متنوعة.

ويشير مراسلنا ان طاقم الادارة والمربيات قادر بمشروع عمل مميز وتحضيرات شيقة من خلال فعاليات عديدة ومفيدة من الالعاب وفعاليات التي نظمت في قاعة خيمة السلام.

وتعتبر ادارة حضانة عصافير الجنة في عرابة , ان يوم الطفل هو الحدث الذي يحتفل به في أيام مختلفة في أماكن كثيرة في جميع أنحاء العالم, اما في بلادنا فيحتفل به في 1 حزيران، ويحتفل به بوصفه يوما للتآخي وللعمل من أجل تعزيز رفاهية الأطفال وتفهم احتياجاتهم في العالم.

عفاف شاذلي

وقد تحدثت عفاف شاذلي مديرة حضانة عصافير الجنة عرابة قائلة :" نحن كإدارة حضانة وبمساعدة الحاضنات نعمل من اجل توفير حقوق الطفل وتوفير الأجواء الأنسب التي تتلاءم مع احتياجاته, وبالتالي هدفنا ان" نصنع "من الطفل مشروع نجاح مستقبليا من خلال البرامج والفعاليات التي نقدمها للطفل  والتي تتيح امامه التعرف على الكثير من الأمور الحياتية التي يستطيع ان يلمسها وان يشعر بها.

واضافت شاذلي :"أن هذا الحفل للأطفال هو تأكيد على ما توليه ادارة الحضانة للفعاليات من اهتمام كبير ومستمر لكل أطفال الحضانة ، صغار اليوم ، رجال الغد، وأملنا في المستقبل الزاهر، منوهة إلى ان المسؤولية اليوم كبيرة تجاه الأطفال وعلى عاتقنا تقع مسؤولية تربية الجيل وتعليمه وتنشئته".

هذا وتضمن الاحتفال عدة فقرات فنية وأغان جسدت محبة الأطفال، بمرافقة الشخصيات الدرامية والفكاهية المحبوبة لديهم، وبمرافقة طاقم المعلمات والمساعدات العاملات في الحضانة ومشاركة الأمهات في الفعاليات التي قدمت خلال الحفل . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]