احتفَت مدرسة النّهضة الأهليّة في كفر قرع بهيئاتها التأسيسيّة، والإداريّة والتدريسيّة، بتخريج كوكبة الفوج الثالث من طلّابها بأجواء التميّز والرّقي والتألّق، وبحضور لفيف من الضيوف الكرام، المحامي حسن عثامنة رئيس المجلس، والأستاذ زكريا حردان مفتش المدرسة، السيد دافيد بيتان مفتش شبكة عتيد، الأهالي والطلّاب ولفيف من الشّخصيّات القياديّة التّربويّة. حيث تخلّل الاحتفال كلمات ترحيبيّة وخطابيّة بالإضافة للعديد من الفقرات الفنيّة والإبداعيّة واختتم بتوزيع الشّهادات على الخريجين.
وفي كلمته، أثنى رئيس المجلس المحامي حسن عثامنة على دور المدرسة الهام على مستوى المنطقة عامّة وكفر قرع خاصّة وعبّر عن ايمانه أن المدرسة هي الجزء الأساسيّ من النسيج التعلّيميّ والتربويّ في كفر قرع.
ومن جانبه رحّب مدير المدرسة المربّي أشرف إبراهيم صبيحات بالحضور كلّ حسب منصبه ومكانته، شاكرًا تعاونهم وحضورهم وتعاونهم على الرقي في هذا الصرح. وخصّ بشكره رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنه على تعاونه المستمر وحضوره المشرف في الحفل.
ووجهه كلماته للخريجين قالًا: "تعلّمتم وتربيتم بهذه المدرسة سنوات عديدة تنهلون منها العلم والتربية، مشوار مليء بالتجارب الّتي تهيئكم للمستقبل. انتم بناةُ المستقبل وانتم قادتُهُ وسيكون لنا الشرف أن نراكم مستقبلا رافعين راياتِنا، متمنيًا للطلّاب الخرّيجين النّجاح والتّوفيق" .
أمّا السّيد لؤي صعابنة ، رئيس الهيئة التأسيسيّة للمدرسة فقد قدّم الشّكر للأهالي على دعمهم للمدرسة وطاقمها متمنيًا للخريجين استمرار النجاح والإبداع.

وقد تطرق البروفيسور مصطفى كبها - رئيس مؤسسة النهضة - في كلمته عن انجازات المدرسة المتعدّدة، وأهمّية دور المدرسة في صقل شخصيات قياديّة في المستقبل، وفي نهاية كلمته شكر كامل الهيئة التدريسيّة على جهودهم الجبارة خلال السنة الدراسيّة، وتمنى للخرّيجين النّجاح والتوفيق في مشوارهم .

رسمت تعابير من السّرور على وجوه الحاضرين وقد عبّر الأهالي عن مدى سرورهم البالغ ورضاهم عن الأجواء الفنيّة والمهنيّة الراقيّة الّتي ميّزت فقرات الاحتفال. وأثنوا بدورهم على قدرات الطلّاب الابداعيّة والفنيّة المتميّزة الّتي قدّموها.

افتتح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبد الله زحالقة، وشارك الطلّاب المدرسة بفقراتهم الابداعيّة، فقد أبدع الطالب يحيى غرّة من خلال ترانيم أوتار الكمان، الّذي حلّق بين الجمهور، وطالبات من جوقة المدرسة بالصّوت الرّنان.

ونشير إلى أنّ ضيفة الشرف في الحفل كانت الفنانة الملتزمة سلام أبو آمنة الّتي ملأت رحاب النهضة في أجواء الفن والموسيقى السّامية فأبدعت وأطربت وشنفت الآذان بعزفها المتميّز . هذا وقد تولى عرافة الحفل الطالبان المتألقان لين عسلي وجاد مواسي.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]