للعام الثاني على التوالي، يشارك العشرات من اهالي مدينة ام الفحم، في فعاليات احياء ذكرى المرحومين عبادة مفيد جبارين وأنس مصطفى جبارين.

وبدأت الفعاليات منذ امس الاول، اذ قامت العائلة بتسيير حافلات للقدس عن روح المرحومين، تلاها يوم السبت مباراة كرة القدم بين نخبة من شبيبة ابناء ام الفحم وشبيبة ابناء باقة الغربية. هذا وعملت العائلة على تنظيم المباراة بالتعاون مع قسم الرياضة في بلدية ام الفحم.

عبادة وأنس هما شابان رحلا عن هذه الدنيا الفانية وهما في الصف الحادي عشر، جراء حادث طرق قاتل في حي البير بالمدينة، تخلله مطاردة بوليسية من قبل احدى الدوريات التابعة لشرطة ام الفحم، وفي مثل هذه الايام قبل عامين كانت مدينة ام الفحم تعيش اجواء الحداد حزنا على فقدانهما.

قبل بدء المباراة، كانت هنالك كلمات ترحيبية من المربي رياض جبارين قريب المرحومين، وتلاوة من الذكر الحكيم اتلاها يحيى طاهر جبارين، وتعرف الحفل المحرر الرياضي لصحيفة وموقع "المسار" عامر طاهر. وشهدت المباراة اجواءا رائعة وحزينة نوعا ما، اذ إرتدى لاعبي الفريقين زي كتب عليه "عن روح المرحومين عبادة وأنس جبارين"، الامر الذي أدى الى بكاء اهالي المرحومين وأقاربهم.

ومن ثم انطلقت المباراة التي انتهت بفوز شبيبة باقة الغربية على شبيبة ام الفحم بالنتيجة 2-1.

وبالختام تم تكريم عائلات المرحومين عبادة وانس جبارين بلاضافه لتكريم المدرب المخضرم احمد حسن جميل جبارين وتكريم مسؤول ملف الرياضة ومدير قسم الرياضة عادل ابو فرح واحمد يوسف وتكريم المحرر الرياضي لصحيفة وموقع "المسار" عامر طاهر والحكم اسعد جبارين ومدرب فريق شبيبة باقة الغربية حسين اغبارية وتكريم مدير فريق ابناء ام الفحم زيدان عبد الرحمن وتكريم لاعبي شبيبة ام الفحم وباقة الغربية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]