استنكر عضو مجلس يافة الناصرة ماهر خليلية البيان الذي اصدره المجلس المحلي في يافة حول اعتداءه على مدير عام ومحاسب المجلس، السيد سامي مرجية، وذلك أمس الأول السبت في مكتب الأخير في المجلس، حيث قال ل"بكرا": هذا الاتهام هو محاولة تهرب من قرار المحكمة الذي كان بتاريخ 15/4 حيث انه بموجب هذا القرار يجب تسليم الملفات التي طلبناها من المجلس المحلي وقد توجهنا عدة مرات لاستلامها حسب قرار المحكمة والادارة كانت تتهرب علما ان المحكمة حددت مدة 30 يوما لاستلامها وقد مر اكثر من 50 يوما وحتى الان لم نستلمها.

وتابع خليلية لـ "بكرا": قائمة وحدة يافة ارسلت استجوابات من اجل الحصول على الملفات لكن المجلس المحلي رفض تسليمها، هذه الملفات هامة جدا تتعلق بمستقبل يافة منها قضية الاراضي للازواج الشابة ، والوظائف وقضايا اخرى من حق المواطن اليافاوي ان يعرفها وان يعرف ما يدور في اروقة المجلس المحلي.

هناك من يحاول بخ السم من اجل مكاسب سياسية

واختتم قائلا: نحن في علاقة طيبة مع مدير عام المجلس المحلي الا انه هناك من يحاول بخ السم من اجل مكاسب سياسية مما يدل على الفساد السياسي التي تتعامل به الجبهة.

وكانت عودة بشارات الناطق بلسان مجلس يافة المحلي، جاء فيه: "إدارة مجلس محلي يافة الناصرة تشجب وتستنكر الاعتداء الذي قام به عضو المجلس، السيد ماهر خليلية، على مدير عام ومحاسب المجلس، السيد سامي مرجية، وذلك أمس الأول السبت في مكتب الأخير في المجلس.
وتابع البيان: إدارة المجلس تعتبر هذا الاعتداء بمثابة اعتداء على يافة الناصرة بأسرها وعلى أجواء التعامل الحضاري الراقي الذي ميّز ويميّز يافة الناصرة على مدار السنين .

واضاف: ان إدارة المجلس المحلي وأهالي يافة الناصرة يعلنون رفضهم القاطع لهذا الاعتداء ويعتبرونه غاية في الخطورة وخصوصا عندما يقوم به منتخب جمهور.

واختتم البيان: وعليه فان إدارة المجلس المحلي سترد على هذا الحدث الخطير بكافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة وستعمل على وضع حد لهذه الظاهرة واقتلاعها من جذورها

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]