فوجئت عبير صبري وفريال يوسف، في أثناء تسوقهما بأحد محال دبي، بهجوم أكثر من مواطنة إماراتية على ملابسهن، ووصفها بالعارية، ما تسبب في مشادة كلامية بين النجمتين والمواطنات، داخل المحل. وطالبتهما المواطنة الإماراتية “كما عرفت نفسها في الفيديو” بارتداء ملابس مناسبة، ما تسبب في غضب النجمتين، ودخولها في “خناقة”، انتهت بتدخل أمن المحل.

وعلق البعض على مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو، قائلين إن سلوك المواطنة بدا غريبا، خصوصا أن أهل المدينة اعتادوا وجود جنسيات من دول أوروبية وغيرها، بملابس أكثر تحررا، دون إزعاج من أحد، ما جعل سلوك المواطنة يبدو غريبا إلى حد كبير. عبير صبري ظهرت في الفيديو وهي ترتدي فستانا أسود طويلا عاري الأكتاف، بينما ارتدت فريال ملابس سوداء قصيرة.

قالت الفنانة عبير صبري إن الفيديو الذي تداوله في العديد من المواقع الإلكترونية أمس، والذي يتضمن اعتداءات لفظية وتعرضاً غير مقبول من جانب إحدى السيدات تجاهي أثناء وجودي في أحد المراكز التجارية بدبي، وحيث إن قطاعاً كبيراً من الجمهور المصري والعربي الكريم طالبني منذ نشر هذا الفيديو بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال السيدة التي اعتدت علي لفظياً، فقد تقدمت أمس بشكوى إلى شرطة دبي التي أتقدم إليها بوافر الشكر لاهتمامها بالتحقيق في الواقعة والوصول إلى السيدة المعتدية إلى جانب التصريحات الصحفية المحترمة التي أدلى بها مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، والتي أكد فيها أن ما حدث من جانب هذه السيدة لا يمت للشعب الإماراتي بصلة، وأنها تصرفت بطريقة غير مقبولة وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة .

وأضافت عبير صبري “وأنني إذ أشكر الجمهور الكريم الذي أحاطني بتعاطفه ودعمه منذ تداول هذا الفيديو الذي ولا شك أغضبني وأغضبه، فإنني أؤكد أنني التزمت أثناء هذه الواقعة عدم الرد بأي شكل على السيدة المعتدية احتراماً لنفسي ولبلدي ولكوني فنانة مصرية واحتراماً لدولة الإمارات ولشعبها الذي نكن له جميعاً كل محبة وتقدير”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]