اختتم اليوم السبت مهرجان أوتار ترشيحا، الذي انطلق مساء الخميس الماضي، بمبادرة من شباب ترشيحا دون اي دعم من بلدية معلوت ترشيحا، نظرا للتميز الممارس من قبل البلدية تجاه المواطنين العرب كما يرى شباب ترشيحا.

اليوم ترشيحا تستقل بجميع المجالات ولا تحتاج لخدمة البلدية

وفي هذا السياق، قال عضو بلدية معلوت ترشيحا نخلة طنوس لمراسل موقع "بكرا" : " احيي شباب ترشيحا على المسؤولية الكبيرة التي يقومون بها في شتى المجالات، الرياضية وثقافية وهي فعاليات تأتي كردة فعل لإهمال وتقصير البلدية اتجاه ترشيحا، حيث هذا مع مرور الزمن فرض الثقة ما بين سكان ترشيحا وما بين البلدية، التي استهدفت ترشيحا بسياسة عنصرية بشتى المجالات وأهم قضية هي قضية الأراضي والتآمر على أراضي ترشيحا ومحاصرتها، وهذا جعل الشباب ان يستنفروا لأننا نعاني من ازمة سكنية وشبابنا يعملون وان لا يتركوا هذا الفراغ النابع من البلدية.

واضاف : " اليوم جميع الجمعيات والبرامج والفعاليات تعمل بشكل شخصي دون دعم البلدية، وهذا يدل على وعي شبابنا ومسؤوليتهم الكبيرة ، ودائما نلاحظ ان البلدية بدلا من ان تدعم القرية تحاول ان تعرقل اعمالها ، شبابنا رفضوا دعم البلدية لمهرجان اوتار ترشيحا رغم العبء المادي الكبير ، وهذا ناتج من منطلق اهم يرفضون دور البلدية التي تعمل على التمييز والعنصرية بحق اهالي ترشيحا".

وختم حديثه قائلا: " شبابنا يسيرون على الطريق الصحيح ، واليوم ترشيحا تستقل بجميع المجالات ولا تحتاج لخدمة البلدية لان البلدية هي التي فرضت هذا الوضع على نفسها ، واليوم نحن في مسار بان تأخذ ترشيحا استقلاليتها ويكون لها مجلس محلي مستقل الذي يدير شؤونها .

هذا وحاول مراسل موقع بكرا الاتصال ببلدية معلوت ترشيحا ولكن لم يكن رد بسبب دخول السبت اليهودي، وفي حال وصول اي رد من البلدية سيتم نشره في حال وصوله.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]