إذا كان بعض النجوم والنجمات يستغرقون وقتاً طويلاً حتى يتخذوا قرار الزواج فإن هناك آخرين كانوا أصحاب أسرع قرار زواج ، من هم وكيف اتخذوا قرارهم السريع ؟

أيتن عامر

نشأت قصة حبهما خلال تصوير فيلم “زنقة ستات”، ولم يُمر سوى أسبوعين على عرض الفيلم ليعلنا خطوبتهما، إنهما آيتن عامر ومدير التصوير محمد عز العرب، لكن المفاجأة أن هذه الخطوبة لم تستمر سوى شهر واحد فقط، لتؤكد آيتن اتفاقها مع محمد على عقد قرانهما قبل حلول شهر رمضان، لتصبح واحدة من أسرع زيجات الوسط الفني.

مي كساب

نجحت مي كساب في إثارة حالة من الجدل بالوسط الفني، وأيضاً بمواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت خطوبتها للمطرب الشعبي محمد صلاح؛ الشهير بـ”أوكا”، وذلك بسبب فارق السن بينهما، بالإضافة إلى شعور البعض بوجود تفاوت بالمستوى الاجتماعي والتعليمي أيضاً، لكن هذه الحالة من الجدل ازدادت بقوة بعد عقد مي وأوكا عقد قرانهما بعد شهر واحد من خطوبتهما.

شيرين

إذا كانت علاقة الحب بين آيتن ومحمد عزالعرب؛ وأيضاً مي كساب وأوكا، استمرت لأكثر من شهر قبل زواجهما، إلا أن زواج شيرين عبدالوهاب من الموزع محمد مصطفى يُعد من الزيجات الأكثر سرعة وغرابة؛ التي شهدها الوسط الفني في مصر، فبعد أن اعترف محمد لشيرين بوقوعه في حبها؛ لم يمر سوى أيام ليُفاجئها بقدومه إلى منزلها وطلب يدها من أهلها، بل وقرر عقد قرانهما في نفس اليوم؛ حيث قام بالاتفاق مع شقيقها على الاتصال بالمأذون، الذي وصل إلى المنزل في ساعة متأخرة من الليل؛ وقاما بعقد قرانهما؛ إلا أن شيرين كانت حريصة على الاتصال ببعض أصدقائها المقربين لحضور هذا الحدث، وأبرزهم أصالة وزوجها طارق العريان، اللذان حرصا على الحضور رغم الساعة المتأخرة التي تم بها عقد القران.

مروة نصر

لم تتوقع مروة نصر أن يطلب منها المنتج محمد علام؛ قبل إقامة حفلة خطوبتهما بيومين، أن تشهد هذه الحفلة أيضاً زواجهما، لكن هذا ما حدث بالفعل. ورغم سعادة مروة نصر بطلب محمد علام الزواج منها سريعاً، إلا أنها شعرت بالتوتر الشديد بسبب عدم شرائها فستان الزفاف، بالإضافة إلى تجهيزات الزواج الكثيرة التي تحتاج لأكثر من شهر لإنهائها، ورغم ذلك تمكنت مروة من شراء الفستان بمساعدة شقيقتها وصديقاتها. وقد كانت حفلة خطوبة مروة بمثابة مفاجأة للكثير من الحضور، الذين اكتشفوا أنها ليست مجرد حفلة للخطوبة فقط، بل زواج أيضاً، حيث فاجأهم محمد علام بدخوله مع المأذون؛ بينما ذهبت مروة لارتداء فستانها الأبيض.

تامر حسني

دون أي مُقدمات وبدون الكشف عن تفاصيل كثيرة، فاجأ تامر حسني جمهوره بزواجه من نجمة ستار أكاديمي المغربية بسمة بوسيل، مؤكداً أن علاقة صداقتهما تحولت إلى قصة حب سريعة انتهت بالزواج، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك مقطع فيديو مكتوباً به: “يا جماعة باركولي أنا اتجوزت، اتجوزت بنت طيبة من أسرة كريمة، كانت صديقتي وتربطني بها علاقة عمل، ثم بدأت مشاعرنا تتحول بشكل كبير وتأخذ مجرى آخر، وبعد كل واحد ما تأكد من مشاعره، طلبت يدها من والدها وأكملت نصف ديني، وكتبت كتابي رسمياً عليها على سنة الله ورسوله منذ فترة، إنها بسمة بوسيل”، ليصبح زواج تامر وبسمة من أسرع الزيجات التي شهدها الوسط الفني في مصر.

حسين فهمي

بعد مرور أقل من عام على انفصاله عن الفنانة لقاء سويدان، فاجأ حسين فهمي الجمهور بزواجه من سيدة أعمال سعودية مُقيمة في مصر، مؤكداً أن الزواج حدث بشكل سريع وبعد مرور أقل من شهر على لقائهما. هذه الزيجة أثارت حالة من الجدل في مصر، ليس فقط بسبب سرعتها، لكن لاكتشاف الجمهور بعد ذلك أن هذه السيدة كفيفة وتُعاني من مرض نادر بعينيها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]