قامت الحركة الاسلامية يوم الجمعة بإطلاق خيمة الاغاثة للعائلات المستورة, مقابل دوار السوق, وذلك بمشاركة العشرات من ابناء الحركة الإسلامية, حيث ستستمر هذه الخيمة حتى بداية يوم الجمعة.

شارك في بناء الخيمة الشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الإسلامية في البلاد, والشيخ عيسى ابو رياش رئيس الحركة الاسلامية في رهط, والعشرات من ابناء وقادة العمل في الحركة الإسلامية, حيث إجتمعوا في الخيمة بعد بنائها, وإستهل الاجتماع الشيخ عيسى ابو رياش رئيس الحركة الاسلامية في رهط ورحب بجميع المشاركين والحضور وحثهم على الاستمرار بالحضور والتوافد في الخيمة طيلة الاسبوع, وذلك نصرة لاخواننا في العائلات المستورة, ومن بعده تحدث الشيخ حماد ابو دعابس عن اهمية العمل التطوعي والحضور والمساعدة في إنجاح هذه الحملة وذلك نصرة لاخوتنا في العائلات المستورة.

خلال بناء الحملة قام العشرات من ابناء المدينة بالتوافد الى الخيمة والتبرع بالمواد الغذائية مما جاد الله عليهم, وقد كانت ايضا يوم امس الثلاثاء محاضرة قيمة للشيخ الدكتور احمد اسدي تمحورت حول كيفية استقبال شهر رمضان المبارك, حيث شارك فيها المئات من اهالي المدينة.

الخيمة مستمرة حتى يوم الاربعاء وباب التبرعات مفتوح امام الجميع, لذلك نهيب بكم جميعا للتبرع بسخاء لنصرة اخواننا ولتوفير جو رمضاني مناسب لهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]