قامت شركة “تويتر” بإغلاق حساب “جليبيب الجزراوي” الذي وجه تهديداً مباشراً بالقتل للفنان السعودي “ناصر القصبي” على خلفية حلقة “بيضة الشيطان” الساخرة التي بثَّها مسلسل “سيلفي” ونالت من عناصر وإستراتيجية التنظيم.

وبحسب موقع “سبق”، كان حساب “جليبيب الجزراوي” علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قد وجه تهديده المباشر “للقصبي” بإراقة دمه، قائلاً: “أقسم بالله لتندم يا زنديق، ولن يرتاح بال للمجاهدين في الجزيرة حتى يفصلوا رأسك عن جسدك، والأيام بيننا”.

ثم واصل “جليبيب”- ويٌعتقد أنه اسم مستعار، وربما اختاره نسبة إلى الصحابي الزاهد “جليبيب” رضي الله عنه-؛ هجومه في تغريدة أخرى، يقول فيها: “تكفون يا مجاهدي الجزيرة، نريد رأس هذا الخبيث.. جزوا الرؤوس لنصرة هذا الدين”.

يأتي هذا فيما ، في حين واصلت حسابات أخرى سيلاً من التهديد والشتائم للفنان “القصبي” لانتقاده التنظيم.من جانبه عبر “القصبي” قائلاً: “حسابي الآن يطفح بالشتامين والمهددين واللاعنين بكل فنون اللعن والتهديد والشتم، فأقول لهم: قليلاً من الهدوء، ورمضان كريم، وترى حنّا بأول يوم”.
وكانت حلقة الجمعة الماضية التي دار حولها الجدال، قد بدأت بذهاب ابن القصبي بداعي الجهاد إلى مناطق النزاع، ليلحق بابنه محاولاً ثنيه عن قراره، ليكتشف الأب فيما بعد أن عدداً كبيراً من السعوديين يتواجدون هناك، ليعلق بقوله: “كني في شارع التحلية”، ثم تستمر فصول الحلقة، لتنهال بعد ذلك أساليب النيل والتهديد.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]