وزعت لجنة الزكاة المحلية في ام الفحم خلال شهر رمضان المبارك ما يقارب نصف مليون شيكل على أكثر من 900 عائلة مستورة في المدينة ، حيث تنشط اللجنة سنويا في شهر رمضان المبارك والعيد في تقديم المعونات المالية على العائلات المستورة .

كما تميزت لجنة الزكاة المحلية عبر مشروع حفظ النعمة في ام الفحم الذي بدأ منذ أكثر من 5 سنوات ، والذي يخدم المحتاجين والعائلات المستورة في مدينة ام الفحم في تقديم المؤن الغذائية ومختلف الحاجيات . حيث يقوم القائمين على مشروع حفظ النعمة بتوزيع ما يقارب 5 أطنان من اللحوم ومئات الطرود الغذائية بالاضافة الفواكه والخضار على العائلات المستورة بأم الفحم .

 مصطفى غليون

وفي تعقيب لمسؤول لجنة الزكاة في ام الفحم السيد مصطفى غليون ، قال :" نشكر جميع من ساهم في أداء هذا الفرض ، وباسم كل فقير يأخذ منحة من لجنة الزكاة نشكر من رسم البسمة على وجوه الفقراء والمحتاجين ، ورغم الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد الا ان أصحاب رؤوس الأموال لم يبخلوا في أداء الفرض لمساعدة أبناء بلدهم ".

ونوّه قائلا :" لجنة الزكاة تمر بمرحلة جيدة وستقوم على مدار السنة كما عودت أهالي ام الفحم في السنوات الماضية ، بتقديم المساعدات للمحتاجين وطلاب العلم والحالات الخاصة ، ومكتب الزكاة مفتوح يوميا لاستقبال أية حالة ، حيث سيقوم أعضاء لجنة الزكاة ببحث كل قضية ونأمل من الله ان يساعدنا في اسعاد الفقير ، ومرة أخرى ألف شكر لأهالي ام الفحم على عطائهم السخي.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]