اقامت الغرفه التجاريه والصناعيه للوسط العربي الافطار التقليدي الذي تُعِدُّه كل سنه بأستضافه العديد من رجال الدين الأفاضل , واعضاء الكنيست , ورؤساء السلطات المحليه والبلديات, والعديد من رجال الاعمال ومدراء المؤسسات من السلطه الفلسطينيه , والعديد من السفارات الأجنبيه , والعشرات من رجال وسيدات الاعمال في قاعات نيوغراند بالاس .

عامر صالح رئيس الغرفه التجاريه :

اشاد السيد عامر صالح بكل من ساهم وساعد في انجاح الغرفه التجاريه على صعيد العام المُنصَرِم من مؤسسات وشركات ورجال اعمال.
وخَصَّ بالذكر الشركات الرائده ورجال الاعمال الناجحين الذي هم نُواه اقتصادنا العربي وركيزَتَهُ وأملَهُ في التطور الاقتصادي. وحثَّ الجيل الشاب على حذو حذوهم الى الاستقلاليه والنجاح .

وخص بالذكر الشركات الراعيه ,شركه BLU لمشروب الطاقه , مركاز همزون , الهلال (بركه ), توفيق دراوشه. عمر المختار, عالِم للتامين ,يزبك CODAX , ,يارا للدعايه , قهوه نخله , EDUVISION للتربيه والتنميه , SHADSOFT للهايتك , اسماعيل وشاحي للاستثمار , وبنك مركنتيل, البنك الاكبر في الوسط العربي .

اعضاء الكنيست :

كما قام عضو الكنيست زهير بهلول بالأشاده بدور الغرفه التجاريه بمُساعده رجال الاعمال والتُّجار على النجاح والتطور في اعمالهم .
كما وقام عضو الكنيست الدكتور احمد طيبي بالتركيز على اهميه نشاط الغرفه التجاريه الذي يتابعه بصوره دائمه , وعلى اهميه التواصل واللقاء بين الغرفه التجاريه والقائمه المشتركه لما فيه من مصلحه رجال الاعمال ومصلحه اقتصاد المجتمع العربي .

تهاني العيد :

هنَّأ السيد محمد رمّال والسيد محمد زيدان و דני קטריבס والسيد عوني سالم من بنك مركنتيل بكلمات مُعَبِّره الصائمين في شهر رمضان , اعاده الله على جميع البشريه بالخير واليمن البركات .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]