يواصل فريق اتحاد ابناء سخنين تعزيز صفوفه استعدادا للموسم الكروي الوشيك وبعد ان نجحت ادارة الفريق بضم المهاجم العربي وئام عماشة هذا الاسبوع، تتجه مساعي ادارة الفريق الى ضم لاعب خط وسط متأخر قد يكون اللاعب الاجنبي الرابع في الفريق بعد ابراهين باس،ايجور يفنوفيتش ودياغو كاتشوبا وهو البرازيلي مارسيليو كاربيليو ابن الـ 23 عاما والذي لعب في الدوري البرازيلي في الموسم الماضي وشارك في 12 مباراة، وذلك ليحل مكان اللاعب عطاء جابر الذي ترك الفريق لصالح فريق مكابي حيفا.
وعلم مراسلنا ان اتفاقا مبدايا تم بين ادارة الفريق السخنيني واللاعب البرازيلي مرسيليو كرببيليو ومن المتوقع ان يحط اللاعب في الايام القريبة في سخنين من اجل الخضوع للفحوصات الطبية ومن ثم الالتحاق بتدريبات الفريق التي ستنطلق في الاول من شهر تموز المقبل.

ابراهين باس قد بشارك في افتتاح التدريبات ، ومحاولات لاقناع مغربي

ومن المتوقع ان يشارك المدافع ابراهين باس في افتتاح تدريبات الفريق بعد ان لم تبدي ادارة فريق مكابي حيفا اهتماما بضم اللاعب الاسباني الى صفوفها .
من جهة اخرى تواصل ادارة الفريق السخنيني مساعيها لإقناع اللاعب فراس مغربي بالاستمرار في صفوف الفريق بعد ان باءت المفاوضات بين الطرفين سابقا بالفشل، اذ تحضر ادارة الفريق السخنيني للاعب فراس مغربي عقدا طويل الامد يمكن ان يقنع اللاعب بالاستمرار في الفريق السخنيني، وذلك بعد ان تلقى اللاعب عقدا اعلى اجرا من فريق هبوعيل حيفا .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]