تُعرض في شهر رمضان الكريم العديد من الأعمال الدرامية، ولعل معظم مشاهدي الوطن العربي يتابعون مسلسلين شيقين عن قصص #حب ومغامرات عاطفية وهما "24 قيراط"، و"تشيللو". الأول من بطولة سيرين عبد النور، والثاني نادين نجيم. وكما هو معروف عن الاثنتين فإن جمالهما وأسلوبهما رائع في الموضة، لكن من تستحق يا ترى لقب الأكثر أناقة بينهما؟

من الصعب الجزم في الموضوع حيث تتمتع كل من سيرين عبد النور ونادين نجيم بأناقة بالغة، وأسلوب راق في الموضة وخياراتهما دائماً عصرية ومميزة. غير أن أسلوب نادين نجيم عملي أكثر حصزصاً من ناحية الإطلالات اليومية حيث نراها تفضل الإطلالات المريحة والشبابية وتبتعد بشكل كامل عن البهرجة، فنشعر وكأنها فتاة نعرفها من صديقاتنا، لكن على السجادة الحمراء تختار الإطلالات المُبهرة وبخاصة الفساتين الفخمة من دور أزياء راقية كـZuhair Murad الذي تعتبره مصمم الأزياء المفضل بالنسبة لها.

أما سيرين فإطلالتها اليومية أكثر مواكبة للموضة وأكثر جرأة ولا تخلو أحياناً من بعض البهرجة، إن كان في اختيارها للإكسسوار أو الألوان القوية. أما على السجادة الحمراء فكما الحال مع ناين فهي تختار فساتين راقية وانيقة وغالباً من مصممي أزياء شباب لبنانيين لدعمهم.

إن كان عليك الاختيار بين الاثنتين النجمة التي تستحق أن تنال لقب الاكثر أناقة من ستكون يا ترى، نادين نجيم أم سيرين عبدد النور؟ شاهدي صور لأبرز إطلالاتهما وأخبرينا. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]