قامت السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في المجلس الاقليمي البطوف بافتتاح دوري رمضان لكرة القدم وذلك بالتعاون مع قسم الرياضة والشباب، مدينة بلا عنف في المجلس الاقليمي البطوف تحت عنوان "نعم للرياضة لا للمخدرات".

يمتد دوري رمضان لكرة القدم على مدار شهر رمضان المبارك حيث سيلتقي المشتركين ما بعد الافطار للتمرين واللعب وتلقي المحاضرات التي تتطرق لمواضيع مختلفة كمخاطر المخدرات والكحول والتدخين واسباب العنف وكيفية التقليص من هذه الظواهر التي من شأنها ان تدمر مجتمعا باكمله.

ستواجه الفرق المختلفة بعضها في مباريات كرة قدم لتنافس على المرتبة الاولى ويتم اعلان الفائز وحصوله على كأس وميدالية لكل من اللاعبين.

اعرب منصور ابو حسين، مدير قسم الرياضة والشباب عن امتنانه بالتعاون الذي يهدف لبناء اطار رياضي تثقيفي لابناء الشباب في منطقة البطوف وأضاف :"ان التعاون القائم ما بين قسم الرياضة والشباب وسلطة مكافحة المخدرات والكحول يهدف لتقليص الظواهر السيئة المختلفة التي تجول بين ابنائنا والتي تكون في تطور دائم ونمرر من خلال اعمالنا الادوات التي تسنح لابنائنا باتخاذ الخطوات والقرارات السليمة".

المحامي ناصر ابو حمد، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول :" ان مثل هذه البرامج تهدف الى توعيه جيل الشباب خاصة وسكان قرى البطوف عامة وإبراز أهمية الرياضة كعامل للصحة والعافية وايضا كإطار بعيد عن الافات السيئة".

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]