وصل موقع بكرا بيان من بلدية الناصرة جاء فيه ان البلدية ماضية في طريقها وبرامجها بليالي رمضان لا تلتفت للتحريض والافتراءات.

واضاف البيان:"صرح عزمي حكيم عضو البلدية عن الجبهة أنه لن يشارك في برنامج ليالي رمضان لاستبعاد المرأة من المشاركة في الفعاليات معتمداً بتصريحه على تصريح لفنانة من كفرياسيف تقول فيه أنها استبعدت من المشاركة وهذا الأمر الذي أثاره عزمي حكيم هوَ محض افتراء ويدخل ضمن الأكاذيب والافتراءات المتكرَّرة التي هدفها المس بالبلدية وأدارتها والطواقم التي تعمل بنشاط وإيمان وتخلق حاله من البلبلة والامتعاض.

إن اللجنة المركزة لفعاليات ليالي رمضان لم تتلقى أي مراسله أو طلب من الفنانة المذكورة وهذا يعني أن عزمي حكيم نشر خبراً ملفقاً وكان عليه استبيان الحقيقة خاصة أن الفنانة التي زَّج باسمها في الموضوع أصدرت بياناً على صفحتها تقول فيه انها أخذت جواباً تبين أنه من شخص ليس مسؤولآً في البلدية وهنا نجدها فرصة لنقول لعزمي حكيم لو كان مصلحة المدينة تعنيك كان عليك أن تتوجه لأدارتها ولطواقم العمل المنفذة للفعاليات الرمضانية وتطلب المشاركة وتقديم الاقتراحات بدل بث الكذب والافتراء أننا نقدر المرأة ونحترمها ونجد لها دوراً هاماً بكل ما تقوم به البلدية من فعاليات ليس هذا فقط فقد اعتمدت دائرة الثقافة والرياضة والشباب المخرجة النصراوية – الكناوية فاطمة خطيب كمستشارة للجانب الفني للبرنامج فعن أي أقصاء تتحدث يا عضو البلدية.

كان عليك لو كنت حريصاً على الناصرة ونسيجها الاجتماعي أن تسعى للمساهمة الجادة والتعاون لما فيه مصلحة المشروع من خلال المشاركة في ورشة العمل.

هكذا اشتبكت الأيدي وتعاونت في برامج سوق الميلاد وأثبتنا حرصنا على المدينة وأهلها وهكذا سنفعل في ليالي رمضان وحدة نصراوية أصيلة لا يغلبها غلاب.

وبالنسبة لموضوع المرأة نعود ونكرر أنها في الصدارة وأن رئيس البلدية وادارتها يكرمون المرأة ويعتمدون على قدراتها وابداعاتها في شتى المجالات.

نعم البرامج ستتجانس مع أجواء رمضان الإيمانية ولكن هذا لا يلغي أحداً ولا يستبعد أحد ما دام العمل جاد وملتزم ويتلاءم من روح المناسبة وقوانينها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]