اندلعت النيران قبل قليل بحافلة كانت تقل طلاباً ذوي تحديات في شارع" هعيمك" في نتسرات عيليت.

وقالت الشرطة ان عناصر الشرطة الذين توقفوا في الشارة المرورية لاحظوا ان الدخان يتصاعد في الجزء الامامي للحافلة ومن ثم اندلعت النيران.

وعلى الفور قام عناصر الشرطة بالترجل واخرجوا 5 طلاب كانوا بداخل الحافلة..

ضابط الشرطة شوشاني: انها معجزة بحق

ووصف ضابط الشرطة " دافيد شوشانيي" ما حدث بالقول:" مررنا صدفة بالقرب من بركة البلدية في" نتسرات عيليت" ولاحظنا، انا وزميلاي الشرطيان اللذان كانا معي في السيارة، بحافلة ركاب تندلع النيران فيها وبالتحديد في الجزء الامامي، وعلى الفور نزلت من السيارة، وتيقنت ان الحديث يدور عن حادث استثنائي، ركضت باتجاه الحافلة، وصرخت على السائق وطلبت منه الخروج، وما كان منه الا ان بدأ هو الآخر بالصراخ وطلب النجدة كونه يقل طلابا محدودي الحركة، مع كرسي عجلات.

وتابع شوشاني يقول:" فتحنا بابي الحافلة، وكانت النيران قد انتشرت واصبح الدخان ابيض كثيفاً، اخرجنا الطلاب الخمسة الذين كانوا بكراسي عجلات وقمنا بإبعداهم الى مكان امن، ومن ثم استخدمنا الطفايات الصغيرة التي كانت داخل السيارات القريبة، الا ان ذلك لم يساعد ابداً، وخلال دقائق معدودات اتت النار على الحافلة بكاملها، ولدى وصول طواقم الاطفاء عملت على اخماد الحريق.

وانهى شوشاني يقول:" الحديث عن معجزة حقيقية، ان سرعة رد فعل رجال الشرطة الذين مروا صدفة من المكان انقذت الاولاد من كارثة حقيقية..لقد قمنا بما يجب ان يقوم به كل مواطن في هذه الدولة".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]