بمبادرة من رئيس القائمة المشتركة ايمن عودة والنائب الجبهوي د. عبد الله ابو معروف، التقى نائب وزير الصحة يعقوب ليتسمان صباح أمس الاثنين في مكتبه في القدس بوفد عن جمعية أطباء الأسنان العرب ضم كل من : د. فخري حسن رئيس الجمعية ونائبه د. سمير صليح، بمشاركة النائب د. عبد الله ابو معروف (الجبهة – القائمة المشتركة)، وقد استعرض الوفد والنائب ابو معروف جملة من القضايا الحارقة المتعلّقة بحقوق أطباء الأسنان العرب، أهمها موضوع التخصصات بطب الأسنان، أهمية تمثيل الأطباء العرب في المجلس العلمي لطب الأسنان، مواصلة تقديم العلاج المجاني للأطفال ورفع جيل الاستحقاق إلى جيل 18، والعناية الخاصة بالمسنين.

كما جرى التأكيد على ضرورة تسهيل وتحسين مستوى الخدمات للأطباء الجدد في قسم ترخيص المهن الطبية في وزارة الصحة، وكذلك في قسم شكاوى الجمهور، ومواضيع أخرى تتعلق بمهنة طب الاسنان في البلاد عامة وفي الوسط العربي وضواحي البلاد خاصة.

من جهته وعد نائب الوزير يعقوب ليتسمان بدراسة كافة الطلبات التي طرحت في الجلسة وأكد أنه سيبذل كل ما بوسعه وبجدية تامة لتحسين خدمات طب الاسنان في الوسط العربي بالتعاون والتنسيق التام مع النائب د. ابو معروف وجمعية أطباء الاسنان العرب بما يخص مواضيع طب الاسنان.
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]