سمحت الشرطة صباح اليوم الاربعاء بالنشر على ان وحدة التحقيقات المركزية في لواء المركز كشفت النقاب عن ملف جريمة خطف وقتل المرحوم عيسى دبابسة 38 عاما من سكان اللد ، من منطقة يطة في الخليل ، وذلك يوم 27.05 الفائت نحو الساعة 05.50 بشارع "الهستدروت" باللد.

وقالت الشرطة انها اعتقلت ثلاثة اشخاص بشبهة ضلوعهم بالقتل والخطف والتآمر لتنفيذ الجريمة وهم" فارس انطيلي" البالغ من العمر نحو 32 عاما من سكان حورة بالنقب، ابراهيم ابو عصيدة البالغ من العمر نحو 31 من سكان رحوفوت وعيسى عساسفة البالغ من العمر 34 من سكان" بات يام"، كما افادت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية لوبا سمري.

ومن المزمع ان يتم اليوم الاربعاء احالة المشتبهين الثلاثة الى محكمة الصلح في ريشون لتسيون لتمديد اعتقالهم لمرة اضافية مع تقديم تصريح ادعاء ضدهم تمهيدا لتقديم لائحة الاتهام.

ومن التفاصيل الواردة فإن كاميرات الامن والحراسة بميدان الحدث وثقت مراحل خطف المرحوم من عرض الشارع وهو يجتاز ممر المشاة مع تقدم مركبة تجارية بيضاء اللون داهسة اياه ومن ثم ترجل ثلاثة ركاب من السيارة وانهالوا عليه بالضرب ومن ثم خطفوه وادخلوه داخل السيارة وتم القاء جثته لاحقاً قرب بلدة بني نعيم بمنطقة الخليل.

خصومة قديمة

واستشف من التحقيقات ان خلفية الحادثة تعود الى الانتقام من المرحوم لخلاف وخصومة بينه وبين عائلة من يطة في الخليل على خلفية جريمة قتل قديمة نفذت هناك، كان للمرحوم ضلع فيها بحسب ما اشتبهت العائلة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]