في اجواء من الفضاء الادبي العربي الشعري والنثري الروحي والروحاني، احيت مدرسة حرفيش الشاملة امسية مميزة واحتفالا ابلجا اغر، بمناسبة اصدارها ثلاثة من مخطوطات طالبات المدرسة: نظمية رياض فارس الثاني عشر ا ورواية سنلتقي.. لورا فادي فارس الثاني عشر ا وكتاب قصائد ونصوص بعنوان رسالة الى الشمس.. وولاء طليع بدر التاسع د وكتاب خواطر بعنوان روحي وتبر ولجين..

هذا وتحتفل المدرسة بإصداراتها الطلابية للسنة الثانية على التوالي، اذ تندرج هذه الخطوة وهذا المشروع المتكامل كجزء لا يتجزأ من ايمان المدرسة بإدارتها وهيئاتها بضرورة النهوض بلغة الضاد قدما لا سيما عبر دعم القراءة والمطالعة والاقلام والكتابة وما يدور في فلك اليراعة الحرة.. شارك في الاحتفال نقاد مرموقون ابرزهم الدكتور نبيه القاسم والاساتذة صالح فارس وتركي عامر والذين ادلوا بملاحظاتهم النقدية القيمة والموضوعية والمهنية لتوجيه الكاتبات مستقبلا حيث قام النقاد مسبقا بقراءة النصوص كاملة واضفاء لمسات النقد الادبي الشفاف رفيع المستوى عليها كافة..

شارك في الاحتفال مفتشون ومدراء وشعراء وادباء من كافة المناطق المجاورة بالإضافة الى ممثلين عن مجلس حرفيش المحلي وقسم الشبيبة الذين كانت لهم حصة الاسد في الدعم المادي والمعنوي لإخراج هذا المشروع الى النور، كما شارك في الاحتفال ممثلون عن ( كديما مداع ) التي اغدقت وتغدق المدرسة بدعمها المتواصل.

تولى عرافة الاحتفال وبجدارة الاستاذ صدقي مرعي مركز اللغة العربية في المرحلة الاعدادية، في نهاية الاحتفال قدمت هدايا رمزية للكاتبات الواعدات وتخلل الاحتفال تقديم شهادات تقدير للمساهمين والداعمين كل ولون عطائه وبياض انامله، واخيرا وزعت الكتب الثلاثة مجانا على الحضور واختتم هذا الحفل المهيب بدعوة من الصميم للقاءات متجددة في مضمار العربية الرخيم من هذا الصرح الكريم، الشاملة حرفيش منارة التربية والتعليم، وتجدر الاشارة الى ان المدرسة وادارتها تشكر كل من المربيين صدقي مرعي وكيان فارس على مرافقتهما ودعمهما لغويا لنصوص الكتب 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]