في حديثٍ خاص لـ "بكرا"، أكد رئيس بلدية الناصرة علي سلام على أن التحضيرات لاستقبال أكبر مهرجان رمضانيّ يقام في البلاد في أوجها مضيفًا على أن هذا المهرجان سيشكل رافعة اقتصاد كبيرة للناصرة ولتجارها كما وسيعمل على تقوية الحركة السياحية وتنشيطها.

وأكد سلام لـ "بكرا" على أن الاحتفال سيتوّج بحضور المنشد الإسلامي العالميّ سامي يوسف حيث من المتوقع أن يصل مئات الاف الجماهير لحضور حفله المرتقب يوم الأحد.

إلى ذلك، توقع سلام أن قرابة الـ 150 الف زائر سيشاركون في الاحتفال الذي سنطلق غدًا ويستمر حتى يوم الأحد القادم.

وقال سلام على أن البرنامج سيتخلله العديد من الفقرات الملتزمة المتنوعة، داعيًا الجماهير العربية القدوم الى الناصرة والمشاركة في أمسيات ليالي رمضان الأجمل في تاريخ البلاد.

ساحة اللحام

وكان قد عُقد يوم الاثنين الفائت اجتماع حضره سلام وعددٌ من أعضاء اللجنة التحضيرية لفعاليات ونشاطات ليالي رمضان لوضع اللمسات الاخيرة على البرنامج.

وأكدّت اللجنة على أهمية المشروع الذي يحتوي على سوق وأكشاك وبرامج دينية تنسجم مع المناسبة الكريمة وتتلاقى بطبيعتها مع أجواء رمضان، وفي نفس الوقت تكفل حياه اقتصادية وتدعم المصالح وتزيد من الانتعاش التجاري في المدينة.

وتمَّ التأكيد على ان موقع الفعاليات سيكون في ساحة اللحام في المنطقة الصناعية شارع توفيق زياد حيث سيتم أغلاق الشارع الممتد من مكتبة الشعب حتى مدخل الحي الشرقي من ناحية المنطقة الصناعية ساعات الاحتفال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]