بعد ساعات قليلة من اغلاق منزل الشهيد عدي ابو جبل في جبل المكبر بالالواح الحديدية قامت السلطات الاسرائيلية باغلق المنزل بالباطون المسلح..

واوضحت عائلة الشهيد عدي أبو جمل ان القوات الاسرائيلية اقتحمت منزلها في ساعات الصباح وأخلته من قاطنيه، ثم أغلقته بالألواح الحديدية، وبعد أنسحبها من حوش “ابو جمل”، اقتحمت محيط المنزل مرة ثانية وطلبت من السكان عدم إيقاف مركباتهم الخاصة في المكان لتتمكن مضخة “الباطون” من الوقوف لسكبه داخل المنزل، علما ان القوات حطمت بعض نوافذه تمهيدا لسكب الباطون من خلالها.

ويعيش في منزل عائلة الشهيد عدي 6 أفراد ( والده عبد “أبو علي” 54 عاما، ووالدته فاطمة ابو جمل، وشقيقته مروة 29 عاما، وعلي 23 عاما، ومعتز 19 عاما، ومحمد 14 عاماً)، ويتكون المنزل من 5 غرف ومنافعهم ومساحته الإجمالية 300 متر مربع، وقائم منذ عام 1936.

وقالت والدة الشهيد عدي ان العشرات من قوات الاحتلال اقتحمت منزل العائلة عند الساعة 2:30 فجرا، بمساندة “وحدة الكلاب البوليسية”، وانتشرت في غرف ومرافق المنزل، في حين احتجزت أفراد العائلة في المطبخ ومنعت تحركهم داخله.

وأضافت والدة عدي:” ان الاحتلال قام بتخريب وتكسير أثاث المنزل والأدوات الكهربائية الثقيلة، كما تعمد خلال تفريغ المطبخ تحطيم الأواني الزجاجية الموجودة فيه، كما تم إتلاف الفواكه والخضراوات، والمواد الغذائية.

وأوضحت والدة الشهيد عدي أن قوات الاحتلال منعتهم من إخراج أغراضهم واحتياجاتهم من المنزل، وأجبرت أفراد العائلة على إخلاء المنزل خلال دقائق “لتنفيذ قرار هدمه”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]