بادرت جمعية "رسل المستقبل"، وبالتعاون مع ادارة وهيئة تدريس المدرسة الأسقفية الابتدائية في شفاعمرو، الى تنظيم يوم مرح وفرح بعنوان "منكم واليكم" في قاعة السيدة العذراء، يوم الجمعة الماضي شارك فيه ما يربو على 400 طالب وطالبة برفقة معلميهم ومعلماتهم.

افتتح اليوم بصلاة قصيرة ودعاء قدمتها، ليندا اسحق من الجمعية ومرنم كنيسة الروم الكاثوليك، زاهر شلح. وألقى الدكتور نزار بحوث، رئيس جمعية "رسل المستقبل" كلمة ترحيبية، شكر فيها جميع المشاركين. وتلاه الأستاذ سهيل جمال، مدير المدرسة الأسقفية الابتدائية بكلمة حيى فيها جمعية "رسل المستقبل" على برامجها المباركة وتمنى للطلاب يوما ممتعا وفرصة هادئة وآمنة.

تضمن البرنامج فقرات منوعة تمثلت في فقرة تهريج وألعاب مع فكتور سمارة وبديع رزق، ومقاطع مسرحية ساخرة من الفنانة علا اسحق، وعرض فيلم سينمائي حديث للأطفال.

وعقب رئيس الجمعية، الدكتور نزار بحوث على المبادرة في حديث خاص وقال: " أتقدم بالشكر لقدس الأب اندراوس بحوث، الذي منحنا القاعة لاقامة هذا اليوم الخاص بالطلاب، كما أحيي وأشكر مدير المدرسة الأسقفية وطاقم المعلمين والمعلمات على تعاونهم ومشاركتهم، وأتوجه بالتحية لطلاب المدرسة على النظام والمشاركة الرائعة من قبلهم، ولا بد أن أحيي عضوات وأعضاء الجمعية على مواصلتهم الليل بالنهار لاقامة هذه الفعالية الكبيرة والمميزة، كما أشكر الذين قدموا فقرات البرنامج على عطائهم وتجاوبهم معنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]