تجري التحضيرات على قدمٍ وساق، لانطلاق مهرجان ليالي رمضان مساء اليوم الخميس (2.7) في الناصرة، الذي سيستمر حتى مساء يوم الأحد (5.7).

وفي حديثٍ مع رئيس بلدية الناصرة علي سلام قال:" ستنطلق الاحتفالات مساء اليوم، عند الساعة التاسعة والنصف مساءً، عقب الانتهاء من أداء صلاة التراويح، لمدة أربع ليالٍ متتالية.

وأكد سلام، أن ليالي رمضان هذا العام، مُميزة جدًا، وتم العمل على تنظيمها بشكل مكثف وبكل حرفية من قبل طاقم المعدين للبرنامج، البرنامج متنوع وكل ليلة لها طابعها الخاص وتختلف عن الأخرى.

وعدنا بسامي يوسف .. وأوفينا بالوعد!

وصرّح سلام، لقد وعدنا الجمهور النصراوي، بإحضار المنشد العالمي المعروف سامي يوسف، والذي سيختتم ليالي رمضان يوم الأحد، وكل من شكك بوعدنا أقول له لقد أوفينا بوعدنا، والنجاح الذي حصده مهرجان الكريسماس ماركت سيحالف ليالي رمضان.

وكل من راهن على عدم وجود مهرجان ليالي رمضان أو فشله، أدعوه للتراجع عن أفكاره، ومشاركتنا في البرنامج وأن يكون شريكاً لنا.

برامج قريبة...

وخلال اللقاء مع سلام تحدث أيضًا عن إمكانية تنظيم 4 ليالٍ إضافية نهاية الشهر، في البلدة القديمة، بهدف إحيائها اقتصاديًا، ولكن الأمر ما زال قيد الدراسة والإعداد.

كما تحدث عن مشاريع وعد بإنشائها والقيام بها، وتنفيذ مشاريع ضخمة، مثل البدء ببناء دار البلدية والمركز الثقافي البلدي، في الأرض المخصصة له ( المدرسة الثانوية القديمة)، و افتتاح مدارس جديدة، بالإضافة إلى بناء وحدات جديدة في حي الجليل التي تصل إلى نحو 1000 وحدة.

وتحدث أيضًا عن وضع حجر أساس للمنطقة الصناعية الجديدة في الناصرة، والذي سيتم في يوم (9.9) بحضور رئيس الدولة وشخصيات وزارية.

وفي نهاية الحديث، دعا علي سلام مجددًا سكان الناصرة للمشاركة وحضور المهرجان النصراوي الكبير " ليالي رمضان"، على مدار أيامه الأربعة.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]