أنطلقت المجموعة الصحية الأكبر في البلاد "كلاليت"، بحملة توعية لأهمية مواكبة الحالة الصحية مع طبيب العائلة بشكل منتظم، وهذا حيث أثبت علمياً أن التواصل مع طبيب العائلة وزيارته مرة واحدة على الأقل في السنة، بما في ذلك حتلنته بالأمور الصحية مثل التغذية، ممارسة الرياضة، الحالة النفسية والحالة الجسدية، من شأنه أن يحسن بشكل كبير جودة الحياة ويضمن نمط حياة صحي أكثر أيضاً بالمستقبل.
تقدم لكم كلاليت من خلال الحملة خمس نصائح مركزية التي تتعلق بالتواصل مع طبيب العائلة حتى تنعموا بحياة صحية أكثر اليوم وفي المستقبل ايضاً:
إختاروا طبيب عائلة ثابت لمتابعة حالتك الصحية.
أبلغوه عن كل خطوة طبّية تقومون بها .
قوموا بزيارته مرة في السنة على الأقل.
أخبروه عن نهج حياتكم الصحّيه.
ثقوا بأن طبيب العائلة يعرف وضعكم الصحي أكثر من أي شخص أخر.

في عصرنا اليوم، تكثر التخصصات الطبية لكل عضو من أعضاء الجسم، حيث يوجد لكل عضو أو حالة مرضية طبيب مختص لعلاجها، مثل أطباء العيون، العظام، الأنف-الأذن والحنجرة، طبيب للنساء وللأطفال وغيرها من التخصصات، لكن هناك طبيب واحد فقط الذي يرانا كجسد كامل ويهتم بصحتنا بشكل شامل وهو طبيب مختص بطب العائلة.
مهم جداً التواصل بشكل دائم مع طبيب العائلة لان لطبيب العائلة المعلومات الكافية لتقديم العلاج الأولي لغالبية الحالات المرضية التي قد يواجهها المؤمنين خلال الحياة اليومية، كما باستطاعته أن يقدم أنسب العلاجات المانعه بحسب الحالة الصحية لتوفير نمط حياة صحي أكثر للمؤمنين.
محمد فريج البدوي مدير تسويق كلاليت في الوسط العربي: " نحن نرى أنه من واجبنا كوننا المجموعة الصحية الأكبر في البلاد أن نوفر المعلومات حول "العلاجات المانعة" والتي من شأنها أن تضمن للمؤمنين جودة حياة وصحة أفضل في المستقبل. حيث أضاف:" إن زيارة طبيب العائلة دورياً هو تطبيق للمثلل العربي - درهم وقاية خيرٌ من قنطار علاج والذي من شأنه أن يحمي مجموعات معينة من المؤمنين من مواجهة مشاكل صحية أصعب واكثر تعقيداً في المستقبل." 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]