اعلنت الشرطة قبل قليل عن انتهائها من وضع كافة تجهيزاتها وترتيباتها الخاصة بالصلاة في الحرم القدسي الشريف وبحيث تقرر نشر الالاف من افراد الشرطة بكافة انحاء شرقي القدس.

ودعت الشرطة عموم القادمين للصلاة في القدس خلال فترة هذا الشهر الفضيل، وفق ما جاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، بالانصياع الى توجيهات وارشادات رجال الشرطة المنتشرين بالميادين المختلفة.

وقالت الشرطة انه وبالنسبة الى الوافدين الذين يأتون للصلاة بواسطة باصات وسفريات النقل، فإنه مع الانتهاء من الصلاة عليهم العودة الى النقاط التي كانوا قد غادروا منها الباص صباحًا.

تصاريح 

وأوضحت الشرطة أنه وبالنسبة للفلسطينيين سكان المناطق الفلسطينية فأنّ تصاريح وتأشيرات دخولهم إلى القدس تأتي انسجاما مع قرارات وزير الامن بهذا الخصوص، وبحيث يتوجب على النساء من جيل 16-30 عامًا الحصول على تصريح لاداء الصلاة بالحرم القدسي الشريف يوم غدا الجمعة كما وينطبق هذا الاجراء على الرجال من جيل 30-50 عامًا فيما سيسمح للاطفال المرافقين ما دون سن 12 عامًا بالدخول دون تصريح وللرجال ما فوق سن 50 عامًا بالدخول دون تصريح كما وللنساء ما فوق سن 30 عامًا بالدخول دون تصريح.

كما ويوضح على انه بالنسبة للفتيات ما دون سن 16 عاما سيسمح لهن بالدخول دون تصريح بينما للفتيان والرجال ما بين سن 12-30 عاما فلن يسمح بالدخول اطلاقا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]