اختتمت الليلة الأولى من مهرجان ليالي رمضان بنجاح ملحوظ، حيث شارك الآلاف من أهل المدينة والمنطقة في المهرجان الذي نظم في ساحة "اللحام" بالمدينة.

وقد تخللت الأمسية الأولى فقرات مميزة منها للمخرجة فاطمة خطيب وفرقتنا وللفنان علاء عزام ولفرقة شهريار وأخيرًا فرقة "وطن".

وقد تفاعل الاهالي بشكل كبير مع الفرق المشاركة وعبروا عن سعادتهم البالغة بهذا المهرجان الضخم.

وتخلل المهرجان الذي تولى عرافته سالم شرارة، كلمة لرئيس بلدية الناصرة بارك خلالها للأمة الإسلامية والعربية بمناسبة هذا الشهر الفضيل وتحدث عن انجازات البلدية وعن المهرجان الضخم الذي سيشهد في يومه الأخير مشاركة المنشد العالمي سامي يوسف مؤكدًا أنه يتوقع حضور عشرات الآلاف.

خالد بطو لـ"بُـكرا": "ليالي رمضان" بالأيام القادمة ستشهد مفاجئات رائعة

وخلال المهرجان تحدث طاقم موقع "بـُكرا" مع مدير دائرة المجتمع والشباب في مدينة الناصرة، خالد بطو، والذي تحدث عن المهرجان وبعض الأمور التنظيمية.

وتطرق بطو لقضية الفنانين المشاركين بالمهرجان، حيث أكد أن المعايير كانت مهنية لاختيارهم، وأن المهرجان يضاهي بضخامته كل مهرجان آخر نظم بالناصرة فالبلدية تعمل لمصلحة المواطنين كلهم على حد سواء.

وأكد خالد بطو أن موضوع تكاليف المهرجان لن يتم الخوض به حاليًا ولكن كل الأمور منظمة وواضحة وبالتالي سيتم توضيح كل شيء من قبل البلدية مع نهاية المهرجان، كما تفعل في كل مشروع تنظمه.

وبارك بطو للأمة الإسلامية والعربية ولأهل الناصرة بشكل خاص بالشهر الفضيل مؤكدا أن الأيام القادمة ستشهد مفاجئات مميزة جدًا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]