ضمن برنامج ليالي رمضان الذي تنظمه بلدية الناصرة، وانطلق مساء الخميس، أجرى مراسلنا لقاء مع الراعي الأول والمنظم الأساسي لهذا المهرجان، رئيس بلدية الناصرة، علي سلام والذي بدوره بدأ حديثه بالمباركة للأمة الإسلامية والعربية ولأهل الناصرة والمنطقة خاصةً بشهر رمضان الفضيل.

وقد أكد سلام أن هذا المهرجان هو واحد من مجموعة مهرجانات ضخمة ومشاريع تنظمها وستنظمها بلدية الناصرة، والتي تهدف بالأساس على تعزيز الروح الأخوية، روح المحبة والسلام في مدينة الناصرة، مدينة البشارة والسلام .

مشاريع جديدة 

وأثنى سلام على عمل الطاقم المنظم للمهرجان من بلدية الناصرة وكل الجهات المشاركة، كما وشكر الحضور على قدومهم، ودعا أهل الناصرة والقرى والمدن العربية للمشاركة في أيام ليالي رمضان القادمة (حتى يوم الأحد) مؤكدًا أن هذا المهرجان هو مهرجان مميز وضخم جدًا، وسيختتم بمشاركة الفنان العالمي المعروف، سامي يوسف.

وأخيرًا تحدث علي سلام عن مشاريع البلدية، وقد أكد نفس الحديث خلال كلمته من على المنصة، حيث قال أن هنالك مشاريع ضخمة ستنجز بالفترة القادمة، منها المركز الثقافي الجديد مكان الملعب البلدي القديم، ودار البلدية الضخمة والحديثة والتي سيحيطها مركز تجاري ضخم، والمدارس الجديدة، إضافة لمشاريع الإسكان .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]